والدة الشهيد ضياء فتوح: حلمت باستشهاده ليله وفاته.. فيديو

الخميس، 29 يونيو 2023 07:30 م
والدة الشهيد ضياء فتوح: حلمت باستشهاده ليله وفاته.. فيديو والدة الشهيد ضياء فتوح مع الزميل إيهاب المهندس
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل علينا هذه الأيام الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، ومع كل عام نحتفل بذكرى شهداء الشرف، الذين قدموا أرواحهم من أجل أن يعيش الوطن فى أمن وأمان واستقرار، وبفضلهم تمكنت مصر من الانتصار على عنف الجماعة الإرهابية بعد أن كشفت عن وجهها الحقيقى إثر لفظ الشعب لها فى أعقاب ثورة 30 يونيو.

 

وتخليد لذكرى شهداءنا الأبرار، التقى "اليوم السابع"، مع أسرة الشهيد ضياء فتوح، ضابط المفرقعات الذى نال الشهادة عقب انفجار عبوة ناسفة أثناء تفكيكها زرعها إرهابيين بشارع الهرم.

وبكلمات غلفتها نبرة الفخر، قالت نجاة الجافى، والدة الشهيد ضياء فتوح، إن نجلها استشهد أثناء تفكيك قنبلة فى يناير من عام 2015، كاشفة عن آخر حوار دار بينها وبين نجلها، وموضحة أنها رأت استشهاد ضياء فى الحلم.

 

وتابعت في حديثها لـ"اليوم السابع": "ضياء كان عنده شغل الساعة 6 في الوقت دا كان في قنبلة وضياء راح يفكها وربنا كان كاتب له الشهادة، عرفت بخبر استشهاد ضياء من تليفون من ابن اختي، أخبرنى أن ضياء مصاب.. بس أنا قولت له لا ضياء استشهد".

 

واستكملت: "أنا شفت ضياء لما استشهد في المنام القبل الحادث بالليل، وكنت فاكره أن الحلم حقيقة، وأنا شفته صباح يوم استشهاده ولم أخبره عن الحلم، ولقيت ضياء صاحي بدرى وبقوله أنت كنت فين قال أنا كنت بودع الحمام".

 

وأشارت: "ضياء كان بيتمنى الشهادة، وكنت بقوله يا ضياء الدور عليك، وكان بيقولى هو أنا أطول أموت شهيد، عمر ضياء ما زعلنى، أنا كنت جزء من ضياء وهو كان كل حاجة ليا، وأول ما يجيى من الشغل كنت استخبي منه علشان أسمعه وهو وبيقول يا ماما أنت فين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة