تعرف على أحداث الموسم الثالث من مسلسل الدراما التاريخية Bridgerton

الجمعة، 30 يونيو 2023 10:00 ص
تعرف على أحداث الموسم الثالث من مسلسل الدراما التاريخية Bridgerton Bridgerton
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تعرض منصة نيتفلكس  الموسم الثالث من سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton ، نهاية العام الجارى 2023،  ويستكمل الجزء الجديد أحداث الجزء الثاني والذي انتهى بدخول نيكولا كوجلان والتي تلعب دور بينيلوبي في حالة حزن بعد سماع لوك نيوتن والذي يلعب دور كولن وهو يقول لمجموعة من العزاب أنه لن يقع في حبها أبدًا .

 

Bridgerton

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، يركز الموسم الثالث من سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton على قصة حب بينيلوب وكولين،  التي يلعبهما الممثلان نيكولا كوجلان ولوك نيوتن.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من جوناثان بيلي، ولوك طومسون، وجيسي، وهانا دود، وروث جيميل، وأدجوا أندوه، وهارييت كاينز، وبيسي كارتر، ومارتينز إيمانجبي، وجيسيكا مادسن، وإيما نعومي، وهيو ساكس، وبولي ووكر، وجولدا روشيفيل، ودانييل فرانسيس، سام فيليبس وجيمس فون.

وكانت قد انضمت الممثلة سيمون آشلى لسلسلة نيتفلكس Bridgerton، حيث تلعب دور كيت شارما، دور البطولة أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة