توم هولاند: لدى استراحة لمدة عام من التمثيل بسبب The Crowded Room

الجمعة، 09 يونيو 2023 10:00 ص
توم هولاند: لدى استراحة لمدة عام من التمثيل بسبب The Crowded Room توم هولاند
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الممثل الشاب توم هولاند إنه سيأخذ استراحة عام من التمثيل بعد مسلسله الجديد The Crowded Room، الذى سيدأ عرضه غدا على منصة أبل+، يقوم الممثل بدور البطولة في سلسلة الإثارة النفسية بـ شخصية داني سوليفان، الذي تم القبض عليه لتورطه في حادث إطلاق نار في مدينة نيويورك عام 1979، بعد اعتقاله، تم الكشف عن ماضيه من خلال سلسلة من المقابلات التي أجرتها المحققة ريا جودوين (أماندا سيفريد).

في حديثه إلى ExtraTV حول تولي الدور والعمل كمنتج تنفيذي، أوضح هولاند أن العرض جعله يصل إلى نقطة الانهيار، حيث صرح قائلا:" لقد أحببت أن أتعلم أن أصبح منتجًا، لست غريباً على العمل الجاد، لقد عشت دائمًا فكرة أن العمل الجاد هو عمل جيد، لقد استمتعت به".

توم هولاند
توم هولاند

 

وتابع هولاند مؤكدا:"لقد حان الوقت الذى أشعر فيه أننى أحتاج إلى إلى استراحة، والاختفاء، وذلك بعد أن ذهبت إلى المكسيك لمدة أسبوع وقضيت بعض الوقت على الشاطئ، ومن هناك قررت آخذ إجازة لمدة عام، وهذا نتيجة لمدى صعوبة العمل على المسلسل".

عندما سئل عما يخطط للقيام به في إجازته السنوية، قال هولاند: "لقد قمت بالسفر، وأتيحت لي فرصة مذهلة لقد كنت أرى عائلتي، وأرى أصدقائي، لقد كنت ألعب الجولف، كنت أذهب إلى مركز الحديقة وأشتري النباتات وأبذل قصارى جهدي لإبقائها على قيد الحياة، لقد كنت أحاول أن أكون رجلًا عاديًا من كينجستون وأسترخي فقط ".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة