بث مباشر.. صديق ضحية الغواصة تيتان يكشف أسرار حصرية لتليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 12 يوليو 2023 10:03 م
بث مباشر.. صديق ضحية الغواصة تيتان يكشف أسرار حصرية لتليفزيون اليوم السابع بريتون هونشاك صديق ضحية الغواصة تيتان
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح تليفزيون اليوم السابع، فى إجراء عدد من الإنفرادات الحصرية مع  أصدقاء وشخصيات مقربة من ضحايا حادث الغواصة "تيتان"، والتي راح ضحيتها 5 من أثرياء العالم، اللقاءات فكرة وإعداد رامى نوار ، وتقديم أحمد العدل.

ويذيع تليفزيون اليوم السابع، اللقاء الأول مع بريتون هونشاك الرئيس السابق لشركة "آر إم إس تيتانيك"، المسئولة عن عمليات البحث عن السفينة تيتانيك، وصديق المستكشف الفرنسي بول هنري أحد ضحايا الغواصة تيتان، والذى كشف خلال اللقاء الذى يذيع على تليفزيون اليوم السابع، عدد من الأسرار عن الغواصة تيتان، حيث كشف أنه شارك فى أول رحلة قامت به الغواصة فى عام 2021.

وأكد بريتون هونشاك صديق المستكشف الفرنسي بول هنري، أن السلطات الأمريكية سحبت معدات الاستكشاف سريعا وكان يجب استمرار البحث عن الضحايا، كاشفاً أن الغواصة "تيتان" أنجزت 18 رحلة ناجحة خلال سنوات ولم أتوقع الكارثة.

ويذيع تليفزيون اليوم السابع اللقاء اليوم الأربعاء، باللغتين العربية والإنجليزية على منصاته المختلفة.

لمشاهدة اللقاء باللغة العربية

 

 

لمشاهدة اللقاء باللغة الانجليزية

 

وكان قد تم الإعلان قبل أيام تم الإعلان عن مصرع 5 من أثرياء العالم في حادث الغواصة (تايتان) هم الملياردير البريطاني هيميش هاردينج، ورجل الأعمال المشهور من أصل باكستاني شاهزاده داوود وابنه سليمان، والمستكشف الفرنسي بول هنري، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوشن جيت exbiditions" راش ستوكن، اللى كانوا على متن الغواصة "تايتان" فى رحلة لاستكشاف حطام السفينة الغارقة تيتانيك في قاع المحيط الأطلسي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة