برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 14 يوليو: تحلى بالصبر

الجمعة، 14 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 14 يوليو: تحلى بالصبر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب وصادق فى مشاعره، وقادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل وصاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم 14 يوليو

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ يميل إلى الاستقرار، لكنه عاشق للرحلات، ويمتلك حظا كبيرا بالنجاح فى السفر لأنه شخص يجيد التخطيط.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

بعد فترة من المشاكل الدائمة فى العمل يعرض عليك مكانا أفضل فلا تتردد فى القبول، أخيراً تفتح أمامك أبواب السعادة فى محيط العمل، سيكون لديك الكثير من الاختيارات التى تنتقى منها ما يتماشى مع ميولك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تتعرض للعديد من المشاكل مع شريك حياتك تنهيها بعدم الاقتناع بوجهة نظره، ما يتسبب فى إثارة مشكلة بينكما لا تنتهى، ففكر فى حل فى أسرع وقت وطور من لغة الحوار بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك اتباع نظام غذائى جيد هذه الفترة ونظم مواعيد الوجبات الغذائية، كما عليك ممارسة الرياضة وشرب الكثير من المياه، فعليك كذلك أن تحيط نفسك بآخرين يمارسون الرياضة ويهتمون بلياقتهم البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تستقر أمورك بقليل من الصبر وتحمل المسئولية لتسيطر على أوضاعك فحاول أن تتحلى بالصبر فى مواجهة الصعاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة