الأهلي يخصم 220 ألف دولار من عقد ديانج للموسم الجديد

السبت، 15 يوليو 2023 12:33 ص
الأهلي يخصم 220 ألف دولار من عقد ديانج للموسم الجديد ديانج
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إتفق مسئولو النادي الأهلي مع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق على خصم مبلغ الـ220 ألف دولار التي تم تسديدها لوكيل أعمال اللاعب من عقد اللاعب في الموسم الجديد.

ودفع الأهلي مبلغ 220 ألف دولار الثلاثاء الماضي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حتى يتم رفع الإيقاف عن اللاعب بعدما تقدم وكيل أعماله بشكوى ضده بسبب هذا المبلغ.

وتلقى الأهلى إخطاراً من اتحاد الكرة بوصول خطاب من الاتحاد الدولى فيفا يفيد برفع الإيقاف عن  أليو ديانج وهو الخطاب الذي سمح للاعب المالي بالمشاركة فى مباراة الزمالك التي أقيمت أمس، الخميس، في الدوري وفاز فيها الأهلي بأربعة أهداف لهدف.

وكان اتحاد الكرة المصرى قد تلقى خطابا من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) لإبلاغه بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، بسبب عدم قيام ديانج بتسديد مستحقات وكيل أعماله السابق، من صفقة انضمامه للأهلى قادما من مولودية الجزائر قبل أن يُسدد الأهلى الغرامة  ليُخطر الفيفا نظيره المصرى باستلام المبلغ وتنتهى الأزمة سريعاً ويشارك اللاعب  مع الفريق فى مباراة القمة.
المقبلة.
 
وتوج الأهلى بلقب الدورى المصرى لموسم 2022-2023 بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا 1-2، فى المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدورى المصرى لكرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة