أنجلينا جولي مع أبنائها فى مطار جون كيندي فى نيويورك

الأحد، 16 يوليو 2023 08:00 م
أنجلينا جولي مع أبنائها فى مطار جون كيندي فى نيويورك أنجلينا جولي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت أعين المصورين الممثلة أنجلينا جولي وهي بكامل أناقتها في مطار جون كنيدي داخل مدينة نيويورك، حيث كانت مع أبناءها باكس ، 19 عامًا ، وزهرة ، 18 عامًا، وكانت ترتدي معطف أسود مميز مثلما وصف تقرير موقع الديلى ميل مؤخراً بشأن النجمة الشهيرة.

 

انجلينا جولى فى مطار جون كيندي
انجلينا جولى فى مطار جون كيندي

 

وذلك بعدما استحوذت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى على ستوديو الفنان الأمريكى الراحل جان ميشيل باسيكيات لإقامة مشروعها "أتيليه جولى".

وستشغل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار المساحة الواقعة في 57 شارع جريت جونز بالولايات المتحدة كجزء من عقد إيجار تجاري لمدة ثماني سنوات لمشروعها الإبداعي أتيليه جولي حسبما أكدت وكالة Meridian  Capital Group  العقارية وهو المكان الذى عاش فيه عمالقة الفن أندي وارهول وجان ميشيل باسكيات حيث عملا في عقار مانهاتن الذي تبلغ مساحته 6600 قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق.

 

انجلينا مع ابناءها
انجلينا مع ابناءها

 

وقال خبير العقارات جون روش: "أرادت إنجلينا جولى الحفاظ على الفن القديم في المبنى والحفاظ على إحساس وروح الفنان باسكيات هذا في الفضاء".

واستأجر جان ميشيل باسكيات مساحة الطابق الثاني من الفنان الأمريكى الراحل أندى وارهول بعد وقت قصير من لقائهما لأول مرة بينما اشترى أندي وارهول المبنى في الأصل عام 1970.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة