خريجو هندسة شبرا جمعوا 70 ألف جنيه وتبرعوا بأجهزة للمستشفى الجامعى.. فيديو

الأحد، 16 يوليو 2023 01:00 م
خريجو هندسة شبرا جمعوا 70 ألف جنيه وتبرعوا بأجهزة للمستشفى الجامعى.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول،  طلاب جمعهم الخير، حيث جمع خريجو هندسة شبرا 70 ألف جنيه وتبرعوا بأجهزة للمستشفى الجامعى بدلا من حفل التخرج، وهى التغطية التى أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

واستعرضت التغطية الموقف النبيل الذى حرص طلاب قسم كهرباء القوى بكلية الهندسة بشبرا بجامعة بنها بمحافظة القليوبية، على استبدال ساعات البهجة المحدودة من خلال حفل تخرج صاحب بجمع مبلغ مالى وشراء أجهزة طبية والتبرع بها للمستشفى الجامعى ببنها لخدمة المرضى المترددين على المستشفى، حيث تستقبل المستشفى آلاف المرضى يوميا، حرصا من هؤلاء الطلاب على المشاركة فى عمل الخير الممتد لسنوات مقبلة بدلا من تلك السعادة خلال ساعات حفل التخرج.

مجموعة من طلاب خريجى كلية الهندسة بشبرا جمعهم حب الخير واجتمعوا عليه.. حيث حرص هؤلاء الطلاب على جمع مبلغ تخطى الـ70 ألف جنيه، وأجمعوا فيما بينهم على التبرع بهذا المبلغ من خلال شراء أجهزة طبية لمستشفى الجامعى ببنها، لتقديم خدمات أفضل للمرضى المترددين، بدلا من إقامة حفلا للتخرج يشعرون خلاله بفرحة التخرج لساعات معدودة فقط، وأن هذا الخير سيمتد لسنوات طوال فترة عمل هذه الأجهزة وتقديم الخدمة للمرضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة