الرئيس السيسي يهنئ الشعب بذكرى ثورة 23 يوليو.. فيديو

الأحد، 23 يوليو 2023 12:03 م
الرئيس السيسي يهنئ الشعب بذكرى ثورة 23 يوليو.. فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة لأهم وأبرز الأخبار،  والتى بدأت بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.
 
 
وخلال كلمته بمناسبة ذكرى الثورة، أكد الرئيس السيسي، أن ذكرى ثورة 23 يوليو تذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا تطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية وقدمت من أجل ذلك تضحيات هائلة، كما توجه الرئيس السيسي بتحية إجلال وتقدير إلى الزعيم جمال عبد الناصر قائد ثورة 23 يوليو، وتحية اعتزاز الى الرئيس محمد نجيب الذي تصدر المسؤولية في لحظة دقيقة من عمر الوطن، وتحية اعتزاز للرئيس البطل محمد أنور السادات الذي أدى الأمانة في الحرب والسلام ودفع حياته ثمنا غاليا لكرامة مصر ومستقبلها.
 
كما تضمنت النشرة خبرا حول الثانوية العامة، حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طلاب الثانوية العامة المسموح لهم دخول امتحانات الدور الثاني، موضحة أنه يحق لمن رسب فى امتحان الدور الأول فى مادتين فأقل وهؤلاء الطلاب يحصلون على درجة النجاح فقط دخول امتحان الدور الثانى.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يسمح للطالب الذى أجل امتحان الدور الأول لأسباب قانونية دخول امتحان الدور الثانى، وهذه الفئة من الطلاب يسمح لهم بالحصول على الدرجة الكاملة للمادة وهم من قاموا بتأجيل امتحان الدور الأول في جميع المواد؛ بسبب عذر قانوني أو لعذر مرضى.
 
ومن الأخبار الرياضية، تسافر بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى السعودية، في السابعة مساء اليوم، استعدادًا للمشاركة فى البطولة العربية، المقرر لها يوم 27 يوليو الجارى وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، ويخوض الفريق الأبيض مرانه الختامي اليوم قبل رحلة السفر إلى السعودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة