برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 24 يوليو: تعلم التنفس العميق

الإثنين، 24 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 24 يوليو: تعلم التنفس العميق برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أهم سمات برج الثور حاجته الشديدة إلى بناء علاقات قوية مبنية على الثقة التي من المفترض أن تدوم طوال العمر، كما أنه يحب أن يكون في موقع سلطة، وعلى الرغم من أن ذلك يتطلب الكثير من التعب والجهد، إلا أنه بمجرد الوصول تبدأ العجلة في السير بإتقان وجهد. 

برج الثور في حظك اليوم 24 يوليو

تشمل سمات الإيجابية لأصحاب برج الثور، إنهم لا يخشون قطع العلاقات مع علاقة سقط عنها القناع وظهر ما يخفيه الشخص الآخر من شر، وخاصة إذا شعروا أنهم لم يعودوا قادرين على الوثوق بهذا الشخص. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

  

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني 

ستشهد حياتك المهنية صعودا وهبوطا اليوم، ومع ذلك، سينجح موظفو التسويق والمبيعات في جني أرباح جيدة، ويمكن لموظفي الحكومة توقع تغيير في الموقع لمنصب أعلى، ويمكن لرواد الأعمال إطلاق مشروع جديد بثقة وسيبدأ في منحك أرباحا. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

كن مستعدا لمقابلة شخص مميز، ستكون هذه بداية علاقة جديدة، يلعب التزامك دورا رئيسيا في نجاح علاقة الحب، وقد يشهد بعض العشاق مشاكل في العلاقة ولكن تأكد من حلها قبل نهاية اليوم، حيث إن اليوم مثاليا لإصلاح المشكلات القديمة في الحياة العاطفية. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي 

صحتك جيدة اليوم، حاول شرب الكثير من الماء وتجنب تناول الوجبات السريعة، ولا مانع من استبدال الحلوى والسكريات، بالفواكه الطازجه الغنية بالألياف، وعليك الاستمتاع بهدوء اليوم في ممارسة اليوجا، أو رياضة التنفس، وتعلم تنظيم النفس. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

حل كل قضية رومانسية بالصبر الفترة المقبلة، وعليك تحمل كل مسؤولية جديدة لأنها ستساعدك على النمو، وعلى الرغم من أنك أكثر أمانا عندما يتعلق الأمر بالصحة، إلا أن المشكلات المالية المعتدلة قد تزعجك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة