الاتفاق السعودى يدعم صفوفه بالمدافع الأسكتلندي جاك هيندري من كلوب بروج

الأربعاء، 26 يوليو 2023 10:00 م
الاتفاق السعودى يدعم صفوفه بالمدافع الأسكتلندي جاك هيندري من كلوب بروج جاك هيندري
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الاتفاق السعودي رسمياً ضم المدافع الدولي الأسكتلندي، جاك هيندري، لاعب كلوب بروج البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكتب نادي الاتفاق تعليقاً على التعاقد الرسمي عبر حساب الفريق الرسمي على موقع "تويتر": "مقاتل شجاع لا يهاب.. صفاته يعرف بها الأبطال.. جاك هندري اتفاقي".

ويلعب هيندري، البالغ من العمر 28 عامًا، كقلب دفاع، وسبق له اللعب للعديد من الفرق في أوروبا، حيث إنه ارتدى قمصان أندية سيلتيك الإسكتلندي وويجان الإنجليزي وكريمونيزي الإيطالي.

وتوج هيندري بالعديد من الألقاب، حيث إنه سبق وفاز بلقب الدوري الإسكتلندي في مناسبتين، بالإضافة إلى لقبين من كاس أسكتلندا، ولقب من كأس الدوري الأسكتلندي، علاوة على فوز بلقب الدوري البلجيكي مع كلوب بروج.

 

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن الإنجليزي جوردان هندرسون والفرنسي موسى ديمبيلي، بالإضافة الاسكتلندي جاك هيندري اجتازوا الفحص الطبي الذي خضعوا له، أمس الثلاثاء، تمهيدًا للتوقيع معهم رسميًا تمهيداً للإعلان عن التوقيع معهم رسميًا وضمهم إلى صفوف فريق الاتفاق.

ورجحت المصادر نفسها للصحيفة السعودية أنه وقع الاتفاق، الأربعاء، مع اللاعبين الثلاثة قبل دخول التدريبات في معسكر الفريق المنظم حاليًا في كرواتيا استعدادا لبدء الموسم الرياضي الجديد، بعد وصول معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي للنادي إلى مقر البعثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة