برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو: اهتم بصحتك

الأربعاء، 26 يوليو 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو: اهتم بصحتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكرم والعطاء بسخاء من أبرز صفات أصحاب برج العذراء، فهم لا حدود لهم فى الكرم طالما يستطيعون، ولديهم الإمكانات اللازمة للمساعدة، كما أنه لا يفرق بين صديق أو قريب أو حتى غريب طالما تأكد من صدق نواياه. 

برج العذراء فى حظك اليوم 26 يوليو

على الرغم من غموض أصحاب برج العذراء إلا أنهم يمتلكون القلب الطيب النقى، فهم يعرفون أنهم حامدون لمن لا يتعمق فى التعامل معهم، المقربون منه دائما يصفونه بالمجنون والمرح والمتعاون، فهو شخصية تحب التعامل مع الآخرين طالما اثبتوا إخلاصهم. 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء النجمة عبلة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

على الرغم من أنك قد تمر بمصاعب فى عملك، إلا أنك تمتلك القدرة على الخروج من أى مأزق بتفكيرك وحكمتك، عليك التريث فى اتخاذ القرارات ولا تكون متهورا، سيضع الله لك العلامات أمام عينك للسير عليها، تجعلك تتخطى أى تفكير قاس، دون أن تحتاج لأى مجهود مكثف فقط عليك التركيز والسماع لحدثك. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

التعاون والصبر من أهم الخطوات التى يجب أن تتبعها مع شريك حياتك اليوم، بالانفعال لا ينتج عنه سوى المشاحنات والمشكلات صعب حلها، فكن هادئا ولا تنفعل، وأحذر من الكلمات القاسية التي قد تكون سببا في قطع العلاقات نهائيا. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

أنت اليوم ستجنى ثمار اهتمامك بصحتك الفترة الماضية، ستشعر بخفة حركاتك، وتلاحظ خسارة الوزن الناتج عن ممارسة التمارين الرياضية، وبعد كل تلك النتائج عليك أن لا تتراجع عن خطواتك ونظامك، ولا مانع من التغيير كل فترة، حتى لا يتأقلم جسمك على النظام ويقف التطور. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

هناك الخطط والأنشطة التى تعرض عليك الفترة المقبلة عليك التركيز قبل اتخاذ قرار بالموافقة، ويمكنك استشارة ذوى الخبرة الذى قد يفيدونك نتيجة خبراتهم وتجاربهم، ولا تتردد فى الاجتماع مع عائلتك وأحبائك لوصل الود بينكم دائما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة