أفكار هدايا مناسبة لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة.. يستاهلوا الفرحة

السبت، 29 يوليو 2023 04:00 م
أفكار هدايا مناسبة لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة.. يستاهلوا الفرحة طالبة ثانوية عامة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الوالدين والأقارب بالحيرة الشديدة عند اختيار هدية مناسبة لطالب الثانوية العامة بعد نجاحه، ولهذا يفضل عند البحث عن هدية أن تكون عملية ويستخدمها الطالب في حياته، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أفكار لهدايا عملية مناسبة لطلاب الثانوية العامة، وفقاً لما ذكره موقع " goodhousekeeping".

أفكار لهدايا مناسبة لطلاب الثانوية العامة

هاتف محمول

يفضل شراء هاتف محمول ذكى لطالب الثانوية العامة، ويحتوى على إمكانيات يستطيع الطالب الاستفادة منها في المرحلة الجامعية، كما يستخدمه في أغراض أخرى ترفيهية.

هاتف محمول
هاتف محمول

حقيبة حزام

تعتبر الحقيبة الحزام من الحقائب العملية ومن الهدايا المناسبة لطلاب الثانوية العامة، حيث تساعد على جمع الأغراض التي يحتاج الطالب إليها في مرحلته الجامعية وحتى عندما يتنزه مع أصدقائه يستطيع إصطحاب الأغراض التي يحتاج إليها في هذه النزهة.

حقيبة حزام
حقيبة حزام

قلادة قصيرة

تعتبر القلادة القصيرة من الهدايا الرقيقة والمناسبة لطالبات الثانوية العامة، ولكن يفضل عند شرائها أن تكون مناسبة لذوق الطالبة حتى تسعد بها، وفى نفس الوقت تعتبر من الهدايا العملية التي يفضل شرائها وإهدائها لطالبات الثانوية العامة بمناسبة نجاحهن .

قلادة
قلادة

أقراط تويست صغيرة

تعتبر الأقراط التويست صغيرة الحجم من أبرز الهدايا الأنيقة والتي يمكن ارتدائها دون الحاجة إلى ثقب الأذن مرة أخرى، ولكن يجب شرائها للفتيات اللاتى يفضلن هذا النوع من الهدايا حيث أن الكثيرات لا يفضلن ارتداء مثل هذه الأقراط ويفضلن ارتداء ارتداء قرط واحد فقط في الأذن.

أقراط
أقراط

سلسلة صور معلقة

يمكن تصميم صور مختلفة للمراحل الدراسية التي مر بها الطالب خلال الثانوية العامة، مع تركيب مصابيح  LED التي يبلغ طولها 17 قدمًا، مما يضيف بهجة للمكان وفى نفس الوقت تعتبر من الهدايا العاطفية التي يفضل إهدائها للطالب بعد نجاحه.

سلسلة من الصور
سلسلة من الصور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة