ورش عمل علمية تفاعلية فى مكتبة مصر الجديدة للطفل.. صور

السبت، 29 يوليو 2023 02:00 ص
ورش عمل علمية تفاعلية فى مكتبة مصر الجديدة للطفل.. صور جانب من الأنشطة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مكتبة مصر الجديدة للطفل الأسبوع الماضى عددا من ورش العمل الموجهة للأطفال من سن 7 إلى 14 عام تحت عنوان عالم العلوم لإطلاق روح الابتكار والإبداع لدى الأطفال من خلال  العروض التفاعلية  المشوقة التي تطلق العنان للخيال العلمي .

واستهدفت العروض إدخال الأطفال لعالم استثنائي مفعم بالأجواء التعليمية الممتعة والحافل بالأنشطة المسلية والمفيدة، وخوض تجارب علمية تفاعلية ممتعة في محيط آمن ومبهج.

 وتضمنت الورش شرح قوانين الطبيعة والتعرف على العلوم المختلفة كعلم الكيمياء والتعرف على الثلج الجاف  وصنعوا بأيديهم البركان الثائر، وعلوم الطاقة من خلال قوانين الفيزياء، وتعرف الأطفال على أضخم الزواحف من خلال علم الأحياء بأسلوب عم جلجل راوى العلوم.

وكان مسرح مكتبة مصر الجديدة العامة استضاف العرض المسرحي "تنفيذ أوامر" لفرقة هليوبوليس فيلم، والعرض من تأليف الفنان زياد طارق، ورؤية وإخراج بلال الملاح، ومن بطولة عدد من المواهب والنجوم  الصاعدة، وجاء العرض في إطار قالب كوميدي درامي.

كما نظمت مكتبة مصر الجديدة للطفل ورشة عمل بعنوان أنا دكتور تهدف إلى التعريف بمهنة الطبيب للأطفال، ودور الطبيب في المجتمع ، الصفات التي يجب أن تتوفر في الطبيب.

جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات 

 

جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة