صدمة فى الوسط الفنى بوفاة أحمد قنديل مجسد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى "الاختيار 2" عن عمر 36 عامًا.. الممثل الشاب يرحل بعد وفاة والدته بـ 7 أشهر فقط.. وآخر كلماته لها: مش عارف أعيش من بعدك ويجمعني بيكي عن قريب

الإثنين، 03 يوليو 2023 02:35 م
صدمة فى الوسط الفنى بوفاة أحمد قنديل مجسد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى "الاختيار 2" عن عمر 36 عامًا.. الممثل الشاب يرحل بعد وفاة والدته بـ 7 أشهر فقط.. وآخر كلماته لها: مش عارف أعيش من بعدك ويجمعني بيكي عن قريب احمد قنديل
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل الممثل الشاب أحمد قنديل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عن عمر يناهز 36 عامًا وسط صدمة كبيرة من قبل أصدقائه الفنانين الشباب الذين نعوه بمنشورات مؤثرة على السوشيال ميديا، ومن المقرر تشييع جنازة الراحل بعد صلاة ظهر اليوم الإثنين من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور على طريق بلبيس.

وعاش أحمد قنديل حالة من الحزن الشديد على مدار الأشهر الماضية بعد وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا منذ 7 أشهر فقط وتحديدًا يوم 6 ديسمبر الماضى، ومنذ وفاتها ظل قنديل يكتب منشورات مؤثرة عن والدته حتى لحق بها، والذى قد يكون حزنا على رحيلها خاصة أنه لم يكن يعانى من أي أمراض.

احمد قنديل ووالدته
احمد قنديل ووالدته

ومن أبرز المنشورات التي كتبها الراحل أحمد قنديل على حسابه بموقع فيس بوك: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي.. طب والله العظيم أنا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي .. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي ..خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتى.. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفياً.. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته..ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله ".

الممثل الراحل أحمد قنديل اشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2"، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وبعد عرض المسلسل زار قنديل أسرة الشهيد إسلام مشهور، واستقبلته بترحاب شديد، وعبرت والدة الشهيد سوزان عبد الحميد عن فرحتها بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل، وهو ما أعطى الفرصة لمصر كلها لتترحم عليه وعلى زملائه من الشهداء ويتذكرونه بالدعاء.
 
احمد قنديل
احمد قنديل

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

أحمد قنديل ممثل شاب شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "إحنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" مع عمرو يوسف وطارق لطفى عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم "ليل خارجى" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقى عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد وشريف دسوقى.

183988653_10159384635729224_1652426061211226342_n
احمد قنديل فى الاختيار 
 
احمد قنديل بشخصية الشهيد اسلام مشهور فى الاختيار 2
احمد قنديل بشخصية الشهيد اسلام مشهور فى الاختيار 2
 
احمد قنديل مع بيتر ميمى
احمد قنديل مع بيتر ميمى
 
احمد قنديل ووالدته (2)
احمد قنديل ووالدته
 
احمد قنديل
احمد قنديل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة