7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 30 يوليو 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم القندوسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، وعلى رأسها مواجهة الأهلى والداخلية فى كأس مصر، وطلب فاركو ضم القندوسى ، و أداء الجهاز الفنى للزمالك مناسك العمرة على هامش البطولة العربية ، و اعلان الاتحاد الانجليزى تجنيس مروان الشوربجى لاعب الاسكواش  .

الأهلى يتحدى مفاجآت الداخلية فى كأس مصر الليلة

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي مع الداخلية فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد الكلية الحربية، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وهي المباراة التي يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على بطولة كأس مصر التى حققها المارد الأحمر في النسخة الماضية بالفوز على بيراميدز، وتأهل الأهلي لدور الـ16 بالفوز على منتخب السويس في دور الـ32، فيما تأهل الداخلية بالفوز على أسوان فى الدور ذاته.
 
 
حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على أداء مناسك العمرة على هامش تواجد الفريق بالسعودية للمشاركة فى منافسات البطولة العربية، التى تقام فى الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس المقبل.
 

اتحاد الكرة: 100 ألف جنيه تكلفة كشف المنشطات فى الموسم الجديد

حددت رابطة الأندية المصرية شروط وتعليمات القيد للموسم الجديد 2023 – 2024 ، بأن يتحمل كل نادٍ من أندية الدوري الممتاز 100 ألف جنيه رسوماً للكشف عن المنشطات، تسدد على دفعتين مع كل فترة قيد أو تسجيل لاعبين.
 
كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الجزائري أحمد القندوسى لاعب الأهلى يملك عرضاً من نادى فاركو، وأن المارد الأحمر لم يحسم مصير اللاعب بشكل نهائي.
 
تقترب مصر من تنظيم تصفيات دوري أبطال أفريقيا للسيدات ، بعد اعتذار الجزائر عن عدم استضافة التصفيات بسبب حرائق الغابات التى طالت البلاد الأيام الأخيرة.
 
الأهلي يرفض العرض التركى لضم محمد شريف فى ميركاتو الصيف
 
رفض مسئولو النادي الأهلي الاستغناء عن محمد شريف مهاجم الفريق لنادي فاتح جمرك التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وتلقى محمد شريف عرضاً رسمياً من نادي فاتح جمرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الشراء النهائي.
 

المقاولون: جون أوكلى فى إجازة بنيجيريا ولم يخطرنا بفسخ التعاقد

كشف مصدر مسؤول بنادي المقاولون العرب حقيقة فسخ النيجيري جون أوكلي تعاقده مع الفريق، وذلك بعد تردد أنباء عن رحيل اللاعب عن النادى بسبب المستحقات المتأخرة.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة