تعرف على موقف رباعى الأهلى المُصاب وموعد مشاركتهم فى التدريبات

الأحد، 30 يوليو 2023 02:05 م
تعرف على موقف رباعى الأهلى المُصاب وموعد مشاركتهم فى التدريبات الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لاستعادة أكثر من لاعب مُصاب مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يبدأ الثنائي المُصاب بقطع فى الرباط الصليبي أكرم توفيق وكريم فؤاد المشاركة فى تدريبات الفريق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

كما ينتظم الثنائي عمرو السولية، المصاب بشد فى العضلة الخلفية، ومحمود متولي، المصاب بجزع فى كاحل القدم، فى تدريبات الفريق مع بداية الإعداد حتى يكون شفاؤهما قد اكتمل بشكل تام.

على صعيد متصل، حسم الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مصير أكثر من لاعب مُعار، حيث طالب المدير الفني بعودة الثنائي، صلاح محسن (سيراميكا) وكريم نيدفيد (فيوتشر)، فيما تحفظ المدير الفني على باقي المُعارين وطالب باستمرار إعارتهم أو بيعهم.

وبذلك يكون الثنائي، صلاح محسن ونيدفيد هو الناجح من مسلسل المُعارين، فيما فشل عدد كبير من اللاعبين في الحصول على ثقة كولر بالعودة للقلعة الحمراء.

الأهلي كان قد أعار عدد كبير من اللاعبين محلياً وخارجياً في الموسم المنقضي، وأبرزهم ميكسيوني ووالتر بواليا وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وسعد سمير وعمار حمدي ومحمد محمود ومحمد مغربي وحسام حسن و فهد جمعة وزياد طارق وأحمد سيد غريب والعربي بدر ومحمد حمدي ميسي وأحمد أشرف وأحمد سيد عبد النبي ومصطفى سعد ميسي وصلاح محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة