برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: اختر بعقلك

الأحد، 30 يوليو 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: اختر بعقلك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته بداية سواء في عمله أو في منزله، كما يهتم بمظهره الخارجي لذلك يحرص على تنسيق ألوان ملابسه وإكسسواراته .

برج العذراء فى حظك اليوم 30 يوليو

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى والتي منها عدم قدرته على الثقة بمن حوله وبمرونة في التعامل كما يستطيع تحمل المسئولية، والصراحة في التعامل والإبداع والإبتكار كما يجيد الحرف اليدوية، وطموح يسعى لتحقيق أهدافه دائماً.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء حسين الجسمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

انصت لتعليمات رؤسائك جيداً وحاول أن تفهم المطلوب منك حتى تنفذه بشكل جيد، ولا تتهور في اتخاذ أي قرار في عملك حتى تتجنب إرتكاب الكثير من الأخطاء وتندم بعد ذلك، كما عليك أن تضع خطة للتقدم في مستقبلك المهنى.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
 

اختار بعقلك أولاً ثم بقلبك حتى لا تخطىء في اختيارك لشريك حياتك، كما عليك غلق صفحة علاقتك العاطفية السابقة تماماً حتى تستطيع فتح صفحة جديدة مع شريك حياة مستقبلى يتوافق معك في العديد من صفاتك الشخصية حتى تعيش معه حياة هادئة مستقرة.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

لا تكثر في تناول المشروبات التي تحتوى على نسبة كافيين عالية حتى لا تصاب بالأرق وتسهر لساعات طويلة ولا تستطيع التركيز في عملك في صباح اليوم التالى، لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى ورياضة حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحرص على عمله ويركز فيه ويحاول أن يبدع أكثر حتى يترك بصمة في مجاله المهنى ويستعيد ثقته بنفسه من جديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة