مرت 6 أشهر من سنة 2023.. شاركنا أفضل كتب قرأتها واستمتعت بها

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 06:00 م
مرت 6 أشهر من سنة 2023.. شاركنا أفضل كتب قرأتها واستمتعت بها مكتبة
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت ستة أشهر من سنة 2023، ودخلنا فى نصفها الثاني، ولنا أن نتساءل عن الكتب التي تمت قراءتها فى النصف الأول من السنة، وقد نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تسمى "أنس" تفاعلا مع المتابعين قالت فيه: مرت 6 اشهر من سنة 2023 شاركنا أفضل الكتب التي قرأتها و استمتعت بها.

وجاءت الردود متنوعة، البعض قال إنه لم يقرأ شيئا، لكن آخرين أجابوا بأنهم اطلعوا وقرأوا الكثير، ومنهم "mera" قالت "قراءاتي من بدايه العام.. أفضل الكتب منها: أمه الدوبامين، وأنصح فيه جدا،  وأفكر اعيد قراءته، وأوراق شمعون المصري، وما جدولين والرجل النبيل".

وقال حساب "@abd0Aa": خوف الجزء الثالث / آرسس / حدث في بالي.

وقالت "مريم": قراءاتي هذا العام ممتعة، جميعها استمتعت فيها أهمها رسائل سيلفيا، الجرس الزجاجي، الحرب والسلم، الغافر، ذائقة طعام هتلر، سفينة نيرودا، فتنة العروش، حدائق الرئيس، مذكرات ضابط نازي، محمد أول جنرال في الاسلام، دموع الملح.

وقالت 𝓝𝓐𝓙𝓦𝓐: علاقات خطرة الدكتور محمد طه، وتحمست لكتاب لا بطعم الفلامنكو وكتاب خروج عن النص.

وكتبت منيرة: بداية ونهاية: رواية فلسفية عميقة ومؤلمة، وعنادل حجرية: مقالات أدبية ممتعة، دفاعا عن الجنون: مقالات سياسيه وأدبية، وأبي الذي أكره: تكلم عن الأسرة ودورها في تكوين شخصية الفرد، والهويات القاتلة: عن مفهوم الهوية بشكل عام، ومن تاريخ الحركة النسوية اليهودية.

وقال حساب moon :  ثلاثية غرناطة، والشاعر، وعندما التقيت عمر بن الخطاب، وآخر أحلام كيلوبترا، والعبرات، وليالي ألف ليلة، ويسمعون حسيسها، ومكتبتنا الصغيرة في طهران، وأحببت وغدًا، والطنطورية، وأبي الذي أكره، وموت صغير.

وقال حساب étoile: في مغيب القمر، إمّا، ديفيد كوبرفيلد ، الأمير الصغير، أنا قادم أيها الضوء، اليوم النبوي، أصول أهل السنة والجماعة في التعامل مع النصوص، الحارس في حقل الشوفان، الروايات القصيرة لتشيخوف، منظر شاحب للتلال، إمبريالية الشذوذ، صاحب الظل..، كارامازوف، الإنسان الأخير ، ألعاب العمر المتقدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة