"زغرودة تليق بجنازة" فى ورشة الزيتون الاثنين المقبل

الجمعة، 07 يوليو 2023 11:00 ص
"زغرودة تليق بجنازة" فى ورشة الزيتون الاثنين المقبل الروائى والقاص أحمد إبراهيم الشريف
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف ورشة الزيتون فى السابعة مساء الاثنين 10 يوليو الجارى، القاص والروائى أحمد إبراهيم الشريف، لمناقشة مجموعته القصصية "زغرودة تليق بجنازة" الصادرة حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب.

تقدم الأمسية الدكتورة فاطمة الصعيدى، ويناقش المجموعة القاص والروائى حسام المقدم، الروائى محمد على إبراهيم، الروائى على قطب.

المجموعة القصصية "زغرودة تليق بجنازة"، هى الكتاب الرابع لـ أحمد إبراهيم الشريف، وتحتوى على 100 قصة قصيرة، تدور حول مواقف إنسانية تجمع بين الضحك والبكاء، وتراقب الإنسان فى مواقف مختلفة ومتنوعة، وتقدم في مجموعها سيرة مكتملة لآلام الإنسان وأفراحه.

ويواصل أحمد إبراهيم الشريف فى "زغرودة تليق بجنازة"، مشروعه السردى فى الاقتراب من الإنسان ومراقبة سلوكه الاجتماعى والنفسى حيال ما يجرى له من أحداث، وفى المجموعة تتنوع القصص وتختلف البيئات وتتعدد الشخصيات.

غلاف المجموعة
غلاف المجموعة

أحمد إبراهيم الشريف، روائي وباحث حاصل على درجة الدكتوراه في النقد العربي وتحليل الخطاب، وكاتب صحفى ورئيس القسم الثقافى باليوم السابع، صدر له من قبل رواية موسم الكبك، عن هيئة قصور الثقافة، والتى حصلت على جائزة ساويرس الثقافية، وكتاب "الخطاب الشعرى عند نجيب سرور" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورواية "طريق الحلفا" عن دار منشورات الربيع العربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة