53 لاعباً من 4 قارات حصيلة الميركاتو الصيفى فى الدورى السعودى

الخميس، 10 أغسطس 2023 03:02 م
53 لاعباً من 4 قارات حصيلة الميركاتو الصيفى فى الدورى السعودى كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الحساب الرسمي لبطولة الدورى السعودى للمحترفين ارتفاع عدد الصفقات الجديدة التي وقعت على عقود رسمية للانضمام إلى أندية المسابقة المحلية في السعودية للموسم الجديد 2023-24.

ونشر الحساب الرسمي للدورى السعودى للمحترفين ، تغريدة عبر توتير جاء فيها، :" 53 لاعب، 4 قارات ، صفقات دورينا حتى الآن ".

وقدم 53 لاعبا من 4 قارات مختلفة منهم 25  لاعبا من أوروبا،  14  أفريقيا، 13  أمريكا الجنوبية، ولاعب واح 1  اسيا .

Image

ويترقب الملايين من عشاق كرة القدم بكل شغف انطلاق منافسات الدورى السعودى للمحترفين الموسم المقبل، حيث يعج بالعديد من النجوم وأساطير اللعبة الأشهر، وعلى رأسهم الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وأعلنت رابطة دورى المحترفين السعودى جدول مواجهات الموسم الجديد 2024-2023 من الدورى السعودى وتشهد 11 قمة والعديد من المواجهات القوية.

ويعتبر الموسم الجديد موسما مختلفا عن باقى المواسم الماضية بعد تعاقد الأندية مع العديد من النجوم العالميين وتتطلع الجماهير السعودية والعالمية لمشاهدة الإثارة والمتعة الكروية فى الدورى الأقوى عربياً وآسيوياً.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي، والذى يضم 18 ناديا، بعد زيادة عدد الأندية خلال الموسم الحالي، بلقاء يجمع الأهلى مع الحزم، مساء غدا الجمعة 11 أغسطس المقبل.

ويحل فريق الهلال ضيفا على فريق أبها، والإتفاق يستضيف النصر، والاتحاد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بمواجهة مضيفه فريق الرائد، والشباب يلعب مع فريق الأخدود.

يتواجد الدوري السعودي للمحترفين، فى قائمة الدوريات الأكثر إنفاقا على التعاقد مع اللاعبين فى الميركاتو الصيفى الجارى، بعدما أبرمت الأندية السعودية صفقات من العيار الثقيل مؤخرا.

 وجاء الدوري السعودى فى المركز السادس بترتيب قائمة أكثر 10 دوريات إنفاقات للأموال للتعاقد مع لاعبين جدد بميركاتو الصيف الساخن على مستوى العالم.

 وأنفقت الأندية السعودية بحسب الإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، 219.66 مليون يورو على مختلف الصفقات الجديدة هذا الصيف ليأتى سادس فى الترتيب.

 ويعج الدورى السعودي بعدد كبير من النجوم أبرزهم كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، والسنغالي ساديو ماني لاعب النصر ومواطنه إدوارد ميندي لاعب الأهلي، وجوردان هندرسون لاعب نادي الاتفاق، وفابيو مارتينيز لاعب الخليج، وستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة