نادى ليفربول يكشف عن القميص الثالث للموسم بألوان جديدة.. فيديو وصور

الخميس، 10 أغسطس 2023 11:00 م
نادى ليفربول يكشف عن القميص الثالث للموسم بألوان جديدة.. فيديو وصور نادي ليفربول
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن الزي الثالث للموسم الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" والذي يحمل ألوانا جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024 الذي يستهله الريدز بمواجهة تشيلسي في الجولة الأولى يوم الأحد القادم.

وسبق أن أعلن ليفربول عن زيه الرسمي الأول باللون الأحمر، والثانى باللونين الأبيض والأخضر، وجاء القميص الثالث والأخير باللون البنفسجي.

 

تشيلسى ضد ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2023-2024 أمام تشيلسى.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وخاض الريدز العديد من المواجهات التحضيرية استعدادا للموسم المقبل، لعل أخرها تحقيق الفوز على نظيره دارمشتات الألماني بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، والتي جمعتهما على ملعب ديبديل.
 
وتواجد محمد صلاح ضمن أفضل 19 هدفاً فى تاريخ ليفربول خلال المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي بهدفيه ضد كل من نوريتش سيتي، وواتفورد.

كما تواجد محمد صلاح من خلال صناعة هدف آخر لداروين نونيز الموسم الماضي بمساهمات تهديفية بلغت 3 مساهمات.

قميص ليفربول الثالث (2)
قميص ليفربول الثالث 
قميص ليفربول الثالث (3)
قميص ليفربول الثالث
قميص ليفربول الثالث (1)
قميص ليفربول الثالث 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة