5 مؤشرات متوارثة شعبيًا عن التخاطر.. أبرزها الشرقة ورمش العين وحكة اليد

الجمعة، 11 أغسطس 2023 06:00 م
5 مؤشرات متوارثة شعبيًا عن التخاطر.. أبرزها الشرقة ورمش العين وحكة اليد علامات تخاطر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدفع الفضول طوال الوقت الشخص في البحث عن طرق كثيرة تساعده في التعرف على كل شيء مخفى عنه، وخاصة الذي يتحدث عنه مع أي شخص آخر أو يتداول سيرته طوال الوقت مع الآخرين أو يفكر به لحبه واشتياقه له، ولذلك يعتقد أن الحل في التخاطر ليساعده في أن يأتي في ذهن الشخص الذى يحبه كما يبحث عن علامات تؤكد له إن الشخص الذى يأتي في ذهنه أغلب الوقت هو الآخر يفكر فيه.

ولكن الكثير لا يعرف إن هناك علامات تخاطر توارثها الأجيال والتي يعتقدون إنها إحدى العلامات الدالة على أن هناك شخص ما يفكر بهم أو يتحدث عنهم، وهذه العلامات ليس لها أساس من الصحة، و نستعرضها في هذا التقرير.

 

علامات مشهورة شعبيًا على التخاطر 

الشرقة

يعتقد البعض أن "الشرقة" تدل على أن هناك شخص ما يتحدث عنه مع شخص آخر أو مجموعة، وهذا اعتقاد خاطئ متداول حيث أن هذه الحالة تعود لمشاكل صحية مختلفة منها ارتجاع المرىء.

الشرقة
الشرقة

 

رفة العين

يعتقد أيضاً أن رفة العين علامة من علامات أن هناك شخص ما يفكر فيك، وهذا أيضاً اعتقاد خاطئ وقد يعود لمشاكل صحية مثل الأثار الجانبية لبعض الأدوية أو الإرهاق أو إجهاد أعصاب العين.

رفة العين
رفة العين

 

حكة اليد

ويعتقد أيضاً أن حكة اليد تدل على أن هناك شخص سوف يأتي لزيارتك الأن أو هناك مبلغ من المال سوف تحصل عليه، وهذا أيضاً اعتقاد خاطئ حيث إنه من الممكن أن يشعر الشخص بحكة اليد لأسباب مختلفة منها الحساسية.

حكة اليد
حكة اليد

 

العطس

يعتقد البعض أيضاً إن العطس علامة على أن هناك شخص ما يفكر بك باستمرار، والحقيقة أن هذا اعتقاد خاطئ حيث إنه يعود لمشاكل صحية مختلفة مثل نزلات البرد أو أن الأنف حساسة لبعض الروائح.

العطس
العطس

 

التثاؤب

يعتقد البعض أيضاً أن التثاؤب باستمرار علامة على أن هناك شخص ما يفكر بك، وهذا اعتقاد خاطئ أيضاً حيث إنه قد يعود لشعور الشخص بالتعب ورغبته في النوم.

التثاؤب
التثاؤب

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة