كلوب: مواجهة تشيلسي صعبة.. والتجربة السعودية أثبتت نظريتى الخطأ

الجمعة، 11 أغسطس 2023 01:47 م
كلوب: مواجهة تشيلسي صعبة.. والتجربة السعودية أثبتت نظريتى الخطأ يورجن كلوب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن المباراة التي ستجمع الريدز أمام تشيلسي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب تشيلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج بعد غد الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي.

أكد كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص للمباراة: " نجهز لمباراة تشيلسي منذ فترة لا يوجد لامبالاه، أعتقد أنهما فريقان موهوبان في كرة القدم، لقد شاهدنا تشيلسي في جولتهم وكان هناك الكثير من الأشياء الجيدة. هذا ما علينا الاستعداد له إنها مباراتهم الأولى وسيرغبون في الظهور بشكل جيد ".

وأضاف كلوب: " تشيلسي لديه بالفعل خيارات جيدة بشكل هجومي. إنها أول مباراة تنافسية لنا ونريد حقًا أن نذهب لها، لكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور أعتقد أننا يجب أن نجرب أول مباراة في الموسم بشكل صحيح ".

وعن صفقة مويسيس كايسيدو، قال كلوب: " تم الاتفاق على الرسوم الخاصة بالصفقة مع برايتون، سنرى ماذا يعني ذلك، نحن لسنا ناديًا بموارد لا نهاية لها ولم نتوقع حدوث بعض الأمور هذا الصيف، لكنها حدثت، ولا أعرف إذا كان كايسيدو سيخضع للفحص الطبي الجمعة من عدمه"

وعن معسكر الإعداد للفريق قبل الموسم، قال كلوب: " لقد استمتعت كثيرا كان اللاعبين لديهم تركيز، لقد فعلنا الكثير ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا في الاجتماعات، أردنا حقًا تعلم طريقة لعبنا، يجب أن يكون الأمر مختلفًا ، نريد أن ننتقل إلى المستوى التالي في لعبنا معًا ".

وعن التعاقدات الجديدة والراحلين، قال كلوب: " لدينا بداية جديدة مع إعادة تنشيط للفريق إذا أردت أن تقول، كان الجميع يطالب بالتغيير، وهم محقين في ذلك، توقيت التغيير هو أكبر توقيت في الحياة ".

تحدث مدرب ليفربول عن التغييرات على الوقت الذي يتم إضافته في المباريات، قائلا: "من الصعب الإجابة.. لدينا مباراة 90 دقيقة.. إذا وصلنا إلى 55/60 دقيقة مع الكرة في اللعب ، فسنرى، لا يبدو الأمر صعبًا للغاية. لدينا العديد من المسابقات ، والعديد من المباريات ولدينا ثلاث أو أربع دقائق مع الكرة في اللعب، لا أستطيع أن أرى أن ذلك الأمر يصنع تغييرًا ضخمًا، أعتقد أن إضاعة الوقت وكسر الإيقاع أصبح مشكلة كبيرة في السنوات الأخيرة.. اعتقدت أنه من المنطقي إعطاء بطاقات صفراء لإضاعة الوقت. لكنني آمل أن ننتهي بحل جيد – ليس بـ 10 إلى 15 دقيقة من الوقت الإضافي وأيضًا الكثير من البطاقات الصفراء".

وعن تصريحه برفض صرف 100 مليون جنيه إسترليني في 2016 والتعاقد مع كايسيدو بأكثر من ذلك المبلغ حاليًا، قال: "كل شيء تغير. هل يعجبني الأمر؟ لا. هل أدركت أنني كنت مخطئا؟ نعم. هذه هي الطريقة التي ستسير الامور، الدوري السعودي لن يساعد في ذلك، في النهاية ، علينا أن نحاول ونتأكد من حصولنا على أفضل فريق ممكن معًا. 50٪ سيعجبهم و 50٪ لن يعجبهم.. نحاول جمع أفضل فريق لنا. لا يمكننا فقط الإشارة إلى اللاعبين وإحضارهم ، فهناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. أحيانًا يُغلق أحد الأبواب ويفتح الآخر. إذا كان الناس يريدون إلقاء تصريحاتى من قبل خمس سنوات ، فلا مشكلة. أدرك أنني كنت مخطئا ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة