برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: ركز فى العمل

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: ركز فى العمل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة يمتلك بقلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، يحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية وتحدى للصعاب التي قد تقابله في حياته وخاصة العملية، يسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حولة.  

برج الثور فى حظك اليوم 13 أغسطس 

صاحب برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، يعشق العيشة المريحة ولذلك يتعب في عمله بدرحة كبيرة، إنسان واقعى، فنان لديه قادر على حل المشكلات برؤيه جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور عادل إمام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر كما لو أن كل من حولك فى العمل يعرفون شيئًا ما أنت لا تعرفه وتشعر بالغربة بينهم. لا تجعل هذا الشعور وهذه الهواجس تؤثر على أدائك اصرف النظر عنها وحافظ على تركيزك على عملك بدلًا من التركيز على من حولك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تواجه منعطفًا غير متوقعًا فى حياتك العاطفية، وقد يتسبب هذا فى أن تعيد النظر فى قرار هام اتخذته مؤخرًا، ولكنك ستدرك قريبًا أنه لا يمكنك تغيير ما حدث بالفعل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الحوامل من مواليد هذا البرج يجب أن يحذروا مما يتناولونه من طعام، وأن يعرفوا أن النشاط شىء جيد لكن عليهم تجنب الإرهاق لأنه قد يؤدى إلى مضاعفات خطيرة اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول أن تصلح ما بينك وبين الزملاء في العمل، أنت قادر على انهاء تلك الخلافات بأشياء بسيطة، كما عليك أن تمنح شريك حياتك الراحة النفسية والأمان والهدوء. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة