علا الشافعى: نبحث عن الجودة والتنوع فى المحتوى الدرامى

الأحد، 13 أغسطس 2023 11:23 م
علا الشافعى: نبحث عن الجودة والتنوع فى المحتوى الدرامى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن المحتوى الدرامى التي تتولى إدارته بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية متعلق بالدراما المعروضة في شهر رمضان وعلى مستوى السنة بشكل عام.

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى،  أن كل المواد والسيناريو ترسل على إيميل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهناك لجنة مشكلة ونبحث عن جودة المحتوى والتنوع ولا يكون هناك شكل متشابه للمحتوى الدرامى بل يكون له ثراء وهذه الخطة التي سنعمل عليها الفترة المقبلة.

وتابعت رئيس تحرير جريدة اليوم السابع: "انا خريجة معهد سينما سيناريو ولدى فيلم روائى طويل، ولدى تجارب في التقديم التليفزيونى في قناة أون تى في. وقدمت برنامج ولاد البلد عن النجوم الذين لديهم مدرسة في التمثيل وكانت تجربة مهمة للغاية وأدين بالفضل للإعلامية سلمى الشماع، التي كانت دائما ترى لدى أشياء مميزة وكانت تشجعنى على التقديم. وقدمت برامج في ماسبيرو ثم توقفت وكان لدى برنامج مع راديو مصر. وأحببت الإذاعة وكنت محظوظة أنى عملت في مجال الإعلام بكل فروعه الإعداد والتقديم والصحافة وأحببت تجربة الإذاعة كثيرا ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة