والدة الراحل أنجوس كلاود تنشر تجارب الأداء الخاصة بـ مسلسل Euphoria

الأحد، 13 أغسطس 2023 04:19 م
والدة الراحل أنجوس كلاود تنشر تجارب الأداء الخاصة بـ مسلسل Euphoria انجوس كلاود
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت والدة النجم الشاب الراحل أنجوس كلاود بطل مسلسل Euphoria، ليزا، فيديو له في تجارب الأداء للمشاركة في العمل، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

توفي الممثل، الذي لعب دور فيزكو في مسلسل HBO، يوم 31 يوليو الماضى عن عمر يناهز 25 عامًا، بعد أسابيع فقط من فقدان والده، وعلقت ليزا على البوست: "بعد أن شاهد مبدعو Euphoria هذا، طُلب منه أن يقرأ دور لـ Fezco، حيث إنه يجسد روح ابني غير الحقيقية".

في الفيديو، يصف أنجوس نفسه بأنه "أبله"، ويقول كلاود إنه يحب "كل الموسيقى الجيدة" ولكنه يستمع بشكل أساسي إلى موسيقى الهيب هوب ويخبر فريق Euphoria  بأن "الفنانين المفضلين له هم [أصدقاؤه]".

وكانت قد وصرحت عائلة كلاود لموقع  TMZ "بأثقل قلب علينا أن نقول وداعًا، وبصفته فنانًا وصديقًا وأخًا وابنًا، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة، الأسبوع الماضي دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والراحة الوحيدة التي نتمتع بها هي معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له، كان أنجوس قد تحدث من قبل عن معركته مع مشاكله مع الأزمات النفسية التي مر بها، ونأمل أن تكون وفاته تذكيرًا للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يقاتلوا هذا بمفردهم في صمت".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم يتم الكشف عن سبب الوفاة الممثل الشاب أنجوس كلاود، قبل أسبوعين شارك الممثل صورة لوالده على إنستجرام، وكتب عليها "miss u breh".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة