"القرعة" تحدد ملاعب مباريات دورى المحترفين بعد تأكد إقامته من دور واحد

الإثنين، 14 أغسطس 2023 08:30 ص
"القرعة" تحدد ملاعب مباريات دورى المحترفين بعد تأكد إقامته من دور واحد اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة المشرف العام على المسابقات، أن اختيار الملاعب فى دورى المحترفين بالقسم الثانى سيتم عن طريق القرعة بين الأندية، ولن تقام المباريات على ملاعب محايدة كما يتردد أيضا.

وقال عامر حسين لـ"اليوم السابع"، إن دورى المجموعة أ بالقسم الثانى "دورى المحترفين" سيقام من دور واحد بشكل نهائي، وفقا لما تم ارساله للأندية مؤخرا، نافيا ما تردد حول وجود إتجاه لإقامته من دورين.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية. 
 
ويأتى دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى.
 
بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة