لاعبو النصر يغيبون عن التشكيل المثالى للجولة الأولى فى الدورى السعودى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 06:12 م
لاعبو النصر يغيبون عن التشكيل المثالى للجولة الأولى فى الدورى السعودى نادي النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب لاعبو النصر عن التشكيل المثالي للجولة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين بعد السقوط في مباراتهم الافتتاحية أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الأمس.

النصر السعودي

وغاب النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي عن التشكيل المثالي وفقاً لشبكة "سوفا سكور" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، بينما غاب رونالدو عن فريقه في المباراة للحصول على قسط من الراحة بعد فعاليات البطولة العربية ما تأكد معه استبعاده من فريق الجولة.

وتواجد 3 لاعبين من فريق الأهلي في التشكيل المثالي على رأسهم النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ولاعبان من الهلال، ومثلهم من الاتحاد والتعاون، وواحد من فريقي الرياض والفيحاء.

نادي النصر
 

وجاء تشكيل الجولة الأولى في الدوري السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: مارتين كامبانا (الرياض).

خط الدفاع: أحمد بامسعود (الاتحاد)، أندري جيروتو (التعاون)، على ماجراشي (الأهلي).

خط الوسط: ناصر الدوسري (الهلال)، إيفر بانيجا (الشباب)، مالكوم (الهلال)، سلطان مانداش (الفيحاء).

خط الهجوم: ايجور كورنادو (الاتحاد)، روبيرتو فيرمينو (الأهلي)، ماتيوس (التعاون).

التشكيل المثالي للجولة في الدوري السعودي
التشكيل المثالي للجولة في الدوري السعودي

ويلتقي فريق النصر مع نظيره التعاون ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي، يوم 18 أغسطس فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

النصر ضد الاتفاق

وخسر النصر أمام فريق الاتفاق الذي يقوده فنيا الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد  بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.
 
وجاءت أهداف المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء لصالح النصر في بداية تهديفية مبكرة، بينما أحرز روبين كايسون، وموسى ديمبيلي هدفي الاتفاق في الدقيقتين 47 و53 على التوالي.
 
وغاب عن المباراة كريستيانو رونالدو الذي منحه المدير الفني راحة عقب التتويج بلقب البطولة العربية للأندية التي اختتمت مساء السبت الماضي.
 
وقال لويس كاسترو فى تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن لاعبيه كانوا أبطالاً رغم الهزيمة أمام الاتفاق،خصوصا بعد استبعاد أكثر من لاعب التشكيلة المتوجة بلقب البطولة العربية للأندية على حساب الهلال وأبرزهم كريستيانو رونالدو.
وأضاف كاسترو:"أحاسب لاعبي فريقي على العمل والعطاء وليس النتيجة، لذلك أهنئهم كثيراً على ما قدموه في المباراة. لقد كانوا أبطالاً في الملعب رغم ضغط المباريات الذي تعرضنا له. لعبنا بعد 48 ساعة فقط من نهائي البطولة العربية الذي امتد إلى شوطين إضافيين، ورغم ذلك كنا أقوياء بالملعب، لكن للأسف لم ينعكس ذلك على النتيجة".
 
وأكمل مدرب النصر: "يشعر اللاعبون بالإرهاق الشديد ولم يكن لديهم الوقت للاستشفاء. لقد خاضوا 8 مباريات متتالية ونهائياً لمدة 120 دقيقة، لذلك قررنا إراحتهم. جلبنا لجماهير النصر السعادة بالفوز باللقب العربي، وهذا الشيء الذي حضرنا له منذ البداية".

وأتم تصريحاته :" وضعنا الكأس في خزائن البطولات وانتهى بالنسبة لنا، وبدأنا التركيز في الدوري. نبحث عن الانتصارات وإضافة بطولات جديدة للنصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة