موعد مباراة النصر المقبلة فى الدورى السعودى بعد صدمة الاتفاق

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 03:04 م
موعد مباراة النصر المقبلة فى الدورى السعودى بعد صدمة الاتفاق النصر ضد الاتفاق
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن لويس كاسترو مدرب النصر السعودي طالب لاعبيه غلق ملف،الهزيمة أمام الاتفاق، في مستهل مشوار الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك استعدادا للمواجهات المقبلة واستعادة الانتصارات للتقدم نحو المنافسة بقوة على اللقب.

موعد مباراة النصر والتعاون
 

ويلتقي فريق النصر مع نظيره التعاون ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي، يوم 18 أغسطس فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

النصر ضد الاتفاق
 

وخسر النصر أمام فريق الاتفاق الذي يقوده فنيا الأسطورة البريطانية ستيفن جيرارد  بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2023-2024.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء لصالح النصر في بداية تهديفية مبكرة، بينما أحرز روبين كايسون، وموسى ديمبيلي هدفي الاتفاق في الدقيقتين 47 و53 على التوالي.

وغاب عن المباراة كريستيانو رونالدو الذي منحه المدير الفني راحة عقب التتويج بلقب البطولة العربية للأندية التي اختتمت مساء السبت الماضي.

النصر اليوم .. ماذا قال كاسترو بعد خسارة الاتفاق؟
 

وقال لويس كاسترو فى تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن لاعبيه كانوا أبطالاً رغم الهزيمة أمام الاتفاق،خصوصا بعد استبعاد أكثر من لاعب التشكيلة المتوجة بلقب البطولة العربية للأندية على حساب الهلال وأبرزهم كريستيانو رونالدو.

وأضاف كاسترو:"أحاسب لاعبي فريقي على العمل والعطاء وليس النتيجة، لذلك أهنئهم كثيراً على ما قدموه في المباراة. لقد كانوا أبطالاً في الملعب رغم ضغط المباريات الذي تعرضنا له. لعبنا بعد 48 ساعة فقط من نهائي البطولة العربية الذي امتد إلى شوطين إضافيين، ورغم ذلك كنا أقوياء بالملعب، لكن للأسف لم ينعكس ذلك على النتيجة".

إرهاق النصر

 

وأكمل مدرب النصر: "يشعر اللاعبون بالإرهاق الشديد ولم يكن لديهم الوقت للاستشفاء. لقد خاضوا 8 مباريات متتالية ونهائياً لمدة 120 دقيقة، لذلك قررنا إراحتهم. جلبنا لجماهير النصر السعادة بالفوز باللقب العربي، وهذا الشيء الذي حضرنا له منذ البداية".

وأتم تصريحاته :" وضعنا الكأس في خزائن البطولات وانتهى بالنسبة لنا، وبدأنا التركيز في الدوري. نبحث عن الانتصارات وإضافة بطولات جديدة للنصر".

النصر يستهدف لقب الدوري السعودي

ويسعى النصر إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي، بعد أن أنهى العالمى المسابقة في الموسم الماضى، بالمركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه في الجولات الأخيرة.

تدعيمات النصر

ودعم النصر صفوفه بالتعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها الجناح السنغالي ساديو ماني، النجم الكرواتى مارسيلو بروزوفيتش، الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة