في محاولة لمواجهة التراجع ..

Threads ينسخ ميزتين من تويتر لإعادة المستخدمين

الجمعة، 18 أغسطس 2023 08:00 م
Threads ينسخ ميزتين من تويتر لإعادة المستخدمين Threads
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد بداية قوية، وصل تطبيق Threads إلى أدنى مستوى له على الإطلاق حيث انخفض عدد المستخدمين الذين يدخلون التطبيق بسرعة، ومع ذلك ، فإن هذا لا يمثل مانع أمام التطبيق المملوك لشركة Meta لطرح ميزات جديدة، حيث أعلن آدم موسيري ، رئيس Instagram، عن ميزتين جديدتين لـ Threads في منشور على منصة التواصل الاجتماعي.
 
حيث قال عبر منشور له :"هناك تحديثان صغيران للنسخة الجديرة بالذكر: نحن نطرح علامة تبويب إعادة نشر جديدة في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية كل Threads التي قمت بإعادة نشرها في مكان واحد، نحن أيضًا ، بناءً على تعليقاتك ، نضيف إعادة نشر إلى خلاصتك التالية ".
 
وتركز الميزتين على المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة جديدة تجعل المنصة أشبه بمنصة X المملوكة لإيلون ماسك، حيث سيتمكن المستخدمون من رؤية إعادة النشر ضمن علامة تبويب جديدة، وسيساعد هذا المستخدمين على رؤية كل ما أعاد نشره هم والآخرون. 
وأيضًا ، سيكون هناك موجز زمني عكسي لجميع عمليات إعادة النشر، و من الواضح أن المستخدمين قد طلبوا هذه الميزات كما قال موسيري أنه تم تقديمها بناءً على التعليقات التي تلقتها Threads.
 
ووفقًا لـ Sensor Tower ، انخفض متوسط عدد المستخدمين اليومي على Threads بنسبة 82٪. في المتوسط ، يصل ثمانية ملايين مستخدم إلى التطبيق كل يوم، وفي ذروتها ، كان متوسط عدد المستخدمين 44 مليون مستخدم في اليوم.
 
ويبدو أن الاهتمام الأولي قد تلاشى بسرعة وبشكل ملحوظ، ووفقًا لبيانات Sensor Tower ، يبلغ متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه في Threads 2.9 دقيقة فقط في اليوم، أيضًا ، انخفض عدد الجلسات أيضًا إلى 2.6 يوميًا، وشهدت Threads ما معدله 19 دقيقة في يوم الإطلاق وفتح المستخدمون التطبيق 14 مرة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة