برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 18 أغسطس: احمى نفسك

الجمعة، 18 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 18 أغسطس: احمى نفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة فى قلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، يحب مساعدة غيره وفعل الخير، لديه إرادة قوية وتحدى الصعاب التى قد تقابله فى حياته خاصة العملية، يسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حولة.  

برج الثور فى حظك 18 أغسطس

صاحب برج الثور يحب الحياة والمال والأولاد، يعشق العيشة المريحة ولذلك يتعب فى عمله بدرجة كبيرة، إنسان واقعى، فنان لديه القدرة على حل المشكلات برؤيه جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة عرفة
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحكم فى تصرفاتك غير المسئولة، الأموال التى يوفرها عملك الآن غير كافية لتغطية النفقات، لذا يجب أن تبدأ فى البحث عن عمل آخر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت على موعد مع السعادة اليوم، الأجواء الحالية توحى بخلق حب جديد، أنت تمتاز بالذكاء وحسن التصرف، لا تعطى اهتماما لمن يحاول أن يحاول تشتيتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك أن تبدأ من الآن فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية نفسك وصحتك، يجب أن تقوم بتنظيم غذائك أكثر من ذلك، لأن هذا سيعزز جهاز المناعة لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد يكون هناك اختلالا فى التوازن بين الحياة الشخصية والمهنية، أفضل طريقة لترتيب هذا الأمر هو وضع جدول لأعمالك كل يوم، حاول ألا تهمل جانب على حساب جانب آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة