برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تعامل بهدوء

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أغسطس: تعامل بهدوء برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يستطيع أصحاب برج العذراء أن يتركوا عملهم لأى شخص مهما كانوا يثقون فيه، فهو إذا لم يفعل أى مهمة بنفسه، حتى لو كانت على أكمل وجه، فلا يشعر بنجاح المشروع أو المهمة. 

برج العذراء فى حظك اليوم 2 أغسطس

يمتلك أصحاب برج العذراء القدرة على الرقى والنقد، والنقاش دون ملل، كما أنه شخصية قادرة على إقناع الجميع بكل ما يقومون به ببساطة وهدوء، كما أنهم مخلصون بشكل لا يصدق ولا يحبون المشاكل ولا افتعالها. 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

كن مخلصا وسترى مدى جودة أدائك فى مكان العمل، ستساعد علاقتك الودية مع زملائك فى العمل الجماعى، فى الوصول إلى هدفك، قد يتطلب منك قضاء ساعات طويلة فى مكان العمل، وسيضيف العمل المستقل المزيد من الإيرادات إلى عملك والمزيد من السمعة لجهودك. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

كن حساسا وعقلانيا فى علاقتك العاطفية، لا تؤذ مشاعر الحبيب وتقضى المزيد من الوقت بعيدا عنه، يمكن أن يكون هناك احتكاك اليوم وستصل لحل قبل انتهاء اليوم، من الجيد أيضا تقديم الحبيب إلى العائلة، وقد يصادف العذراء العازب شخصا مثيرا للاهتمام قبل انتهاء الشهر. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

اشرب الكثير من الماء واتبع نظاما غذائيا متوازنا غنيا بالبروتينات والمغذيات والفيتامينات، ابتعد عن المخاوف واقض الوقت مع الأشخاص ذوي السلوك الإيجابى، لا تجلب الحياة المكتبية إلى المنزل. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستكون العلاقة الرومانسية مع شريك حياتك أقوى الفترة المقبلة، وستكون حياتك المهنية ناجحة، تجنب الإنفاق المبالغ فيه دون خطة محكمة، سوف تكون بصحة جيدة كذلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة