أنوسة كوتة تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن محمد رحيم: كل سنة وأنت طيب يا صغنن

الأحد، 20 أغسطس 2023 12:58 م
أنوسة كوتة تحتفل بعيد ميلاد زوجها الملحن محمد رحيم: كل سنة وأنت طيب يا صغنن محمد رحيم وأنوسة كوتة
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت مدربة الأسود أنوسة كوتة بعيد ميلاد زوجها الملحن الكبير محمد رحيم، ونشرت على صفحتها الرسمية على إنستجرام عددًا من الصور التي تجمعهما سويًا وعلقت قائلة: ده حبيبي وأخويا وصاحبي وجوزي وقلبي.. طول عمره واقف معايا ومسبنيش وطول عمرنا في كتف بعض ومع بعض.. ومهما أقول مش حعرف أديك حقك.. ربنا يخليك ليا ويحفظك وينجحك ويفرحك ويبعد عنك العين والحسد.. بحبك كل سنة وأنت طيب يا صغنن".

 

9f7d109f-dcbc-43fb-8946-f90cda596b06
 بوست انوس كوتة 

يذكر أن الموسيقار والملحن المصري الكبير محمد رحيم حصل منذ أيام على درع التكريم الماسي من جمعية المؤلفين والمبدعين الفرنسية العالمية"Sacem" كأول مصري وعربي يفوز بهذه الجائزة التي تعتبر الأولى من نوعها لفنان عربي ومصري، بالإضافة لحصوله على شهادة الإحتراف الدولية كعضو دائم، ويعتبر هذا بمثابة تكريم دائم مدى الحياة كعضو فعال وأعماله مُنتشرة عبر العالم وخصوصا أنه الوحيد والأول الذي حصل على شهادة الاحتراف الدولية والعضوية الدائمة لهذه الجمعية الفرنسية منذ عام 2016 بالإضافة لوصوله لهذه الجمعية من خلال عضويته الدائمة بجمعية المؤلفين والملحنين المصرية، وشهد هذا الحفل تكريم عدد كبير من المُبدعين بمجال الموسيقى من بينهم عمرو مصطفى الذي حصل على ميدالية من الجمعية وشهادات تقدير لعدد من الشعراء والملحنين المصريين من بينهم أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، مدين و تامر علي.

 
 
وأعرب محمد رحيم عن سعادته الكبيرة بهذا الدرع الماسي الأول من نوعه والذي يمنح لموسيقى مصري وعربي، مؤكداً على أن سعادته الأكبر كانت من خلال دخوله عضوية الجمعية الفرنسية منذ أكثر من سبعة أعوام من خلال عضويته بجمعية المؤلفين والملحنين المصريين 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة