فى تقرير خاص لتلفزيون اليوم السابع..

هكذا تحدثت الكتب القديمة عن أسرار يوم القيامة وأهوالها.. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 04:00 ص
هكذا تحدثت الكتب القديمة عن أسرار يوم القيامة وأهوالها.. فيديو عبادة الأصنام
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هناك من يسأل نفسه قبيل النوم عندما يراود عقلك بعض الأسئلة الجدلية ومنها.. هل المؤمن سيرى أهوال يوم القيامة وما هي هذه الأهوال ومتى ستقوم الساعة ؟ وما هي الريح الطيبة التي ستقبض روح كل مؤمن قبل قيام الساعة بقليل .. وهل هناك فرق بين أهوال يوم القيامة وعلامات الساعة الكبرى؟".

 

 

وفى حلقة جديدة يقدمها تليفزيون اليوم السابع، تقديم وإعداد محمد فتحى عبد الغفار، نجيب حضراتكم على أسئلة راودت عقولكم في وقت ما، ومن ضمن هذه الأسئلة بعد بحث طويل في الكتب القديمة التي تحدثت عن هذه الأمور بدقة ومن مصادر موثوقة مثل كتاب البداية والنهاية لابن كثير وكتاب أسرار القران للدكتور مصطفى محمود وكتاب علامات الساعة الكبرى والصغرى وكتاب اللؤلؤ والمرجان فى حديث آخر الزمان للكاتب لؤى خالد مقرش.

استكمالا لما تناقش الحلقة من أمور وأسئلة أهمها.. لماذا تم تقسيم علامات يوم القيامة الى علامات صغرى وكبرى.. ومن هم أشرار الأرض الذين سيرون أهوال يوم القيامة .. ومن هم البشر آخر الزمان الذين إذا أمرهم الشيطان أمراً أطاعوه؟ ومتى ستعود عبادة اللات والعزى مرة أخرى ؟ كل هذه الأسئلة سنجاوب عليها وفقا للقران الكريم وللأحاديث والسنة النبوية في هذه الحلقة المميزة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة