وست هام يضرب تشيلسى 3-1 فى الدورى الإنجليزى بأول ظهور لـ كايسيدو.. فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 09:11 م
وست هام يضرب تشيلسى 3-1 فى الدورى الإنجليزى بأول ظهور لـ كايسيدو.. فيديو وست هام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق وست هام نظيره تشيلسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، باستاد "الأولمبي" في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

وست هام ضد تشيلسى

جاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب نايف أكرد، ميشيل أنطونيو، لوكاس باكيتا من ركلة جزاء في الدقائق 76، 53 و90 على التوالي لصالح فريق وست هام، بينما جاء هدف تشيلسي عن طريق اللاعب كارني تشوكويميكا في الدقيقة 28.

وبدأ فريق وست هام، صاحب الأرض الليلة، مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة تواجد فريق وست هام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، جمعها من انتصار وتعادل وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

بينما حل فريق تشيلسي في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل أمام ليفربول وخسارة وتسجيل هدفين وتلقي 4.

وفشل مدرب تشيلسي في تحقيق أي انتصار في بداية مشواره مع البلوز فيما نجح ديفيد مويس في تحقيق أول انتصار له ضد بوتشتينيو في تاريخ الدوري الإنجليزي، فى مباراة شهدت ظهور موسيس كايسيدو لاعب تشيلسى الجديد المنضم من برايتون والذى شارك بديلا وتسبب فى ركلة الجزاء التى جاء منها الهدف الثالث.

وجاء تشكيل وست هام كالتالي:

"أريولا، كوفال، زوما، أجويرد، إيمرسون، وورد بروس، سوتشيك، باكويتا، بوين، أنطونيو، بن رحمة".

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

"سانشيز، جوستو، ديساسي، كولويل، سيلفا، بن تشيلويل، إنزو، كارني، كونور، سترلينج، جاكسون".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة