برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس: انس أخطاء الماضى

الإثنين، 21 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس: انس أخطاء الماضى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ولديه العزيمة القوية والإرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها في أي وقت مهما كانت التحديات.  

برج الثور في حظك اليوم 21 أغسطس

مولود برج الثور يتمتع بأنه شخصية هادئة وذكى ولماح، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منطقية، ويمكن الأعتماد عليه في أي موقف دون أن يتردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قادر على التطوير من نفسك بشكل كبير وتحقق كل أهدافك بكل سهولة ويسر، مع الحد من مخاوفك التي لا معنى لها، وانس أي أخطاء حدثت في الماضى وتعلم منها.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون أكثر التزاما بشريك الحياة، وأن تعطيه وقتك وتجلس معه لتصغى إليه، ويجب عليكما التعب حتى تسعدا بعضكما البعض، بكل ود واحترام.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا لتشعر بالراحة والهدوء، والأسترخاء، والسلام النفسى الذى تحتاجه، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتحدث عن وجهة نظرك بوضوح ولا تترك أي شيء لسوء الفهم ودافع عن رأيك بكل جرأة، فلديك أفكار غير تقليدية مما يجعل الجميع يعجب بك وبقدراتك الكبيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة