المسلسل الجديد Percy Jackson and the Olympians يصل ديسمبر المقبل

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 09:00 ص
المسلسل الجديد Percy Jackson and the Olympians يصل ديسمبر المقبل Percy Jackson and the Olympians
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة ديزنى بلس عن طرح أول حلقتين من مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، بداية من يوم 20 ديسمبر المقبل، على أن يتكون العمل الجديد من 8 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى على المنصة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Percy Jackson and the Olympians
Percy Jackson and the Olympians

وذلك بعد أن أعلنت منصة ديزنى بلس عن إنضمام بطلان جديدان إلى مسلسلها الجديد Percy Jackson and the Olympians، وهما جاي دوبلاس وتيموثي أوموندسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale" ،على أن يلعب دوبلاس دور هاديس  إله العالم السفلي، ويلعب أوموندسون دور هيفايستوس، إله الحدادين.

 ويقوم ببطولة مسلسل Percy Jackson and the Olympians كل من ووكر سكوبل وآريان سيمهادري وليا سافا جيفريز، وفرجينيا كول، وجلين تورمان، وجيسون مانتزوكاس، وميجان مولالي، وتيم شارب، وديور جودجون، وأوليفيا مورتون، وتشارلي بوشنيل، وآدم كوبلاند، وسوزان كراير، وجيسيكا باركر كينيدي، ولين مانويل ميراندا.

استنادًا إلى كتب ريك ريوردان، مسلسل Percy Jackson and the Olympians يدور حول قصة خيالية عن نصف إله حديث الذى يبلغ من العمر 12 عامًا، ويدعى بيرسي جاكسون، الذي بدء يتصالح مع قواه الخارقة المكتشفة حديثًا عندما اتهمه إله السماء بسرقة صاعقة، والآن يجب على بيرسي أن يسافر عبر أمريكا للعثور عليه واستعادة النظام في أوليمبوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة