تشيلسى يسابق الزمن للتخلص من لوكاكو فى الميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 05:39 م
تشيلسى يسابق الزمن للتخلص من لوكاكو فى الميركاتو الصيفى روميلو لوكاكو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادي تشيلسي الإنجليزي الزمن للتخلص من مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع اقتراب غلق باب القيد في الدوريات الأوروبية المختلفة.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" يتدرب روميلو لوكاكو مع فريق تشيلسي تحت 21 عامًا ولم يتحدث حتى مع المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن أكد رغبته في مغادرة ستامفورد بريدج بعد عودته من موسم على سبيل الإعارة في إنتر ميلان.

ورفض لوكاكو عرضًا ضخمًا للانضمام إلى نادي الهلال السعودي في وقت مبكر من فترة الانتقالات، لا يزال تشيلسي يرفض حاليًا السماح للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمغادرة النادي على سبيل الإعارة للموسم  الثاني على التوالي مما أدى إلى تقليص خياراته بشدة مع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوع من فترة الانتقالات.

وأوضح التقرير أن الاهتمام بروميلو لوكاكو ضعيف على أرض الواقع، حيث أن يوفنتوس هو النادي الوحيد حاليًا الذي يهتم بنشاط بالبلجيكي، لكن اليوفي يرفضون الموافقة على صفقة ما لم يتمكنوا من إخراج المهاجم دوسان فلاهوفيتش من فاتورة الأجور.

ورفض تشيلسي بالفعل عرضين من يوفنتوس لدفع رسوم  انتقال فلاهوفيتش وإرسال لوكاكو في الاتجاه المعاكس، العرض الأول كان أن يحصل اليوفي على حوالي 42 مليون جنيه إسترليني ولوكاكو مقابل فلاهوفيتش، بينما كان العرض الثاني 30 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لوكاكو.

ورصدت "تليجراف" نقلاً عن مصادر أن نادي تشيلسي ليس قادراً على دفع الراتب الذي سيحصل عليه فلاهوفيتش مع يوفنتوس في الموسم الحالي والذي يصل الى 7 ملايين جنيه إسترليني صافي بخلاف الضرائب ومن المتوقع أن تزيد الى 10 ملايين الموسم القادم.

وسبق أن رفض تشيلسي عرضين من إنتر بقيمة 23 مليون جنيه إسترليني و26 مليون جنيه إسترليني قبل أن ينهي المتأهلون لنهائي دوري أبطال أوروبا اهتمامهم بإعادة التعاقد مع لوكاكو بشكل دائم بعد أن اكتشفوا أنه فتح الباب للانتقال إلى منافسه في الدوري الإيطالي يوفنتوس.

ويظل لوكاكو مصرا على أنه لا يريد الانتقال إلى السعودية، وكان تشيلسي يأمل في اقناعه، بعد رفض عرض مربح من الهلال، الذي أنفق منذ ذلك الحين ثروة على التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان.

ورجح التقرير أن المصادر السعودية لم تستبعد إمكانية إبداء أحد أندية دوري المحترفين اهتمامًا بلوكاكو بمجرد إغلاق فترة الانتقالات الأوروبية، ولكن هناك شك كبير حول ما إذا كان اللاعب سيفكر في عرض آخر من الدولة أم لا، خاصة أنه سيكون أقل بكثير من الذي رفضه من الهلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة