Dmc تقدم تغطية خاصة لمهرجان القاهرة للدراما.. هالة صدقى: أخذت جائزتى من حب الجمهور.. محمد رمضان: مدينة العلمين الجديدة سبب تواجدى بالمهرجان.. المخرج محمد سامى: هناك جزء ثانٍ من جعفر العمدة

الخميس، 24 أغسطس 2023 11:53 م
Dmc تقدم تغطية خاصة لمهرجان القاهرة للدراما.. هالة صدقى: أخذت جائزتى من حب الجمهور.. محمد رمضان: مدينة العلمين الجديدة سبب تواجدى بالمهرجان.. المخرج محمد سامى: هناك جزء ثانٍ من جعفر العمدة محمد سامى
كتب أحمد عرفة - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مؤلف مسلسل الكتيبة 101: وجود جائزة للجمهور من أهم الأمور بمهرجان القاهرة للدراما


نجلاء بدر لـ dmc: الشركة المتحدة تخرج مهرجان الدراما بشكل مشرف
 

قدمت قناة dmc تغطية خاصة لمهرجان القاهرة الدراما في نسخته الثانية، والمقام بمدينة العلمين الجديدة، وقال الفنان محمد رمضان، إن مدينة العلمين الجديدة، سبب وجوده اليوم في مهرجان القاهرة للدراما الذي ينطلق في نسخته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة.

 

أضاف محمد رمضان، في حديثه مع قناة dmc، أنه اعتذر عن استلام العديد من الجوائز في الأيام الماضية، ولكنه قرر أن يأتي إلى مدينة العلمين الجديدة كي يستمتع بأجوائها الرائعة، متابعا: "عايز أنبسط بمدينة العلمين الجديدة، ومش مصدق الكلام ده اتعمل امتى؟ أنا فخور بوجود هذه المدينة على أرض مصرية".

 

وعن الجزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة"، أوضح محمد رمضان: "جعفر العمدة هو اللي شجعنا أكتر على تقديم جزء ثاني بعد نجاح المشروع، وأنا سعيد بالنجاح الذي حققه المسلسل على مستوى الوطن العربي، ونحن نحاول أن نجتهد في عملنا ونخاطب عقول الناس ونجتهد أن يصدقونا لكي ننجح".

 

وأردف: "أنا أتابع جمهوري زي ما جمهوري بيتابعني، وإحنا شغالين للجمهور في الأول والآخر، والحفاظ على النجاح أمر مش سهل، ومن هنا وأنا حاسس بالمسؤولية ويا رب يعيني على تحمل هذه المسؤولية بشكل كبير".

 

وقال إياد أحمد، مؤلف مسلسل الكتيبة 101، إن مسلسل يجسد شخصيات حقيقية ويتناول عمل عسكري، مردفا: "الشخصيات منهم استشهد ومنهم ما زال بالخدمة، وهذا يضع تحدي كبير على المؤلف، لأن الشخصيات وأهاليهم سوف يشاهدون المسلسل".

 

وأضاف إياد أحمد: "وجود جائزة للجمهور شيء جيد جدا بحيث تجعل الناس تشعر أنها من المهرجان، بصرف النظر عن آراء النقاد ولجنة التحكيم في الأعمال، ويجب أن يشغل بال صانع العمل أن يقدم عمل حقيقي وله قصة واضحة ويجعل الناس تتفاعل معه".

 

وأردف: "أحب مسلسلات الأستاذ أسامة أنور عكاشة، وبحب جدا أرابيسك وبشوفه من أكثر الأعمال التي تأثرت بها منذ صغري".

وقالت الفنانة هالة صدقى، إنها سعيدة للغاية بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في شهر رمضان الماضى، متابعة :"أخذت جائزتى من حب الجمهور والناس وردود الأفعال على مسلسل جعفر العمدة.

وأضافت هالة صدقى خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما، أنه كان هناك تزاحم للجمهور معها عندما تنزل إلى الشارع بعد عرض مسلسل جعفر العمدة، ودلعوها بصفصف .

وتابعت هالة صدقى :"لم أتوقع أن يحدث دور صفصف رد فعل الكبير من الجمهور والمخرج محمد سامى وعدنى أن دور صفصف سيكون له رد فعل كبير من الجمهور ووثقت في المخرج محمد سامى وشاركت في المسلسل لأنى أريد أن أعمل مع محمد سامى ".

 

وأشادت هالة صدقى بمدينة العلمين قائلة :"مدينة العلمين عمدة الساحل وأنا من أوائل من سكنوا في الساحل الشمالى".

وقال المخرج محمد سامى، إن مسلسل جعفر العمدة كان به توفيق كبير من الله، وتعبنا في المسلسل كثيرا، وعندما تخلص في عملك وتتطور تحقق نجاحا كبيرا في العمل الذي تنفذه.

وأضاف المخرج محمد سامى في تصريحات على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما، أن النجاح في أن تقدم دراما تخص الناس ولها علاقة بهم ويكون المسلسل حقيقى يصدقه الجمهور ومسلسل جعفر العمدة نجح لأن الجمهور صدقه .

وتابع المخرج محمد سامى :"إن شاء الله سيكون هناك جزء ثانى من جعفر العمدة وكتب منه حلقات كثيرة، ونهتم بأن نقدم مشروع جيد وهذا يضعنا في موقف صعب لأنه لابد أن نقدم جزء ثانى أفضل من الجزء الأول وهذا سيجعلنا ،أخذ قتا للكتابة من أجل الجزء الثانى وليس شرط أن يكون هذا العام ".

وكشفت الفنانة نجلاء بدر، عن كواليس إطلاق مهرجان القاهرة للدراما، قائلة: "كنا في اجتماع مع الأستاذ أشرف زكي، في ضوء جلسات الممثلين مع النقيب لحل المشكلات العالقة، وطرحنا اقتراح بإقامة مهرجان خاص بالفنانين، ورحب نقيب الممثلين بالفكرة كثيرا".

 

وتابعت الفنانة نجلاء بدر، في حديثها لقناة dmc: "الدكتور أشرف زكي عرض الفكرة على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورحب بها جدا، وأخرجت الفكرة بشكل مشرف جدا في العام الماضي، والعام الحالي بالاتفاق مع المتحدة انتقلت الفكرة إلى مهرجان العلمين لإقامة النسخة الثانية باعتباره حدث كبير جدا، فكان شرف لنا ونحن سعداء جدا".

 

وفي لقاء آخر، قال الفنان عصام السقا: "نجاح شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة كان فيه توفيق كبير من ربنا سبحانه وتعالى، وكنا متوقعين النجاح ولم نتوقع وصوله إلى هذا الكم، وكنا نركز على كل التفاصيل في الشخصيات مع المخرج محمد سامي".

 

وأكمل عصام السقا: "كنا نرسم الشخصية بشكل كبير، وعند كل مشهد نجري تفاصيل كثيرة، ونربط المشاهد ببعضها، والحمد لله كان فيه توفيق في المسلسل ليا ولكل زملائي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة