فنانون يشيدون بمهرجان القاهرة للدراما.. محمد لطفى: أجمل شىء فى المهرجان أنه فى مدينة العلمين.. خالد زكى: أشكر المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيمه.. مى سليم: العلمين الجديدة شىء ممتع ومختلف ومستمتعون بها

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:41 م
فنانون يشيدون بمهرجان القاهرة للدراما.. محمد لطفى: أجمل شىء فى المهرجان أنه فى مدينة العلمين.. خالد زكى: أشكر المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيمه.. مى سليم: العلمين الجديدة شىء ممتع ومختلف ومستمتعون بها الفنان خالد زكى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد لطفى، إن أدواره مختلفة عن بعضها في المسلسلات التي قدمها في شهر رمضان الماضى، متابعا :" أنا فخور وسعيد للغاية، وأجمل شيء في مهرجان القاهرة للدراما أنه في مدينة العلمين ".

وأضاف الفنان محمد لطفى، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما، أن العلمين من أجمل مدن العالم ، فهو صرح عظيم .

وتابع الفنان محمد لطفى :"الشخصيات التي قدمتها مختلفة في شهر رمضان، حيث قدمت شخصية شداد في عملة نادرة كنت صعيدى ، وفى رمضان كريم كان استكمال الجز الأول من مسلسل رمضان كريم ، وشخصيتى في كشف مستعجل مختلفة عن الدورين الأخرين".

وقال الفنان محمد لطفى :"المشاهد يريد قصص صغيرة وقصص طويلة ونوع القصة هو من يحدد إذا كان المسلسل سيكون قصير أو طويل ".

وأعرب الفنان خالد زكى، عن سعادته بحضور مهرجان القاهرة للدراما قائلا :"سعيد للغاية بالتواجد في مهرجان القاهرة للدراما الكبير والراقى وسعيد بلقائى بهذه النخبة الجميلة من الفنانين والحضور".

وأضاف الفنان خالد زكى ، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما، :"أتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقائمين على إدارة المهرجان على تنظيم هذا المهرجان وأشكر نقابة المهن التمثيلية التي أشرف بالانتماء لها ".

وتابع الفنان خالد زكى :"أوجه الشكر للدكتور يحيى الفخرانى رئيس المهرجان والمجهود الكبير الذى حدث ليخرج المهرجان بهذه الصورة الراقية ، وأقدم تحية حب وتقدير وإعزاز لمصرنا الغالية وقيادة وحكومة وشعبا ودعاء من القلب بدوام النجاح والازدهار والاستقرار ، كما أتوجه بالشكر للقوات المسلحة وجميع أجهزة الأمن على هذا المناخ الرائع من ألأمن والأمان الذي نعيشه والذى لا يقدر بأي ثمن وأقول لهم دمتم دائما لنا ودامت لنا جميعا مصر".

وأعربت الفنانة مى سليم عن إعجابها لمدينة العلمين الجديدة، موضحة أنها تجولت واستمتعت كثيرا داخل مدينة العلمين الجديدة.

وأضافت مي سليم خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما :"ابنتى تريد أن تحضر كل يوم لمدينة العلمين".

وتابعت الفنانة مى سليم :"هناك تنوع كبير بين المول والحفلات وكانت ابنتى تريد أن تحضر معى في المهرجان ، ومدينة العلمين الجديدة شيء ممتع ومختلف ومستمتعين بها والأجواء جيدة للغاية، والحفلات الغنائية متميزة للغاية ".

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة