يعمل مهندسا.. أمين بودشار يكشف بدايته فى عالم الموسيقى: جمهورى زاد فى مصر اليوم

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:17 م
يعمل مهندسا.. أمين بودشار يكشف بدايته فى عالم الموسيقى: جمهورى زاد فى مصر اليوم أمين بودشار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المايسترو المغربي أمين بودشار، عن بدايته الموسيقى، :"أنا في بدايتى مهندس ولكن بداية فكرة الموسيقى كانت في باريس منذ 16 سنة بالتوازى مع دراستى للهندسة ولكن في العام الماضى قررت نوقف شغل الهندسة ونعمل حفلة موسيقية صغيرة، وبدأت تطويرها في المغرب.. واليوم زاد مع الجمهور المصري". 
 
وأضاف خلال حواره لبرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى المذاع على قناة سى بي سى:"الموسيقى لغة العالم.. والشرط الوحيد لدخول عالم الموسيقى هو حبها الأول".  
 
وتنوعت الأغاني التي رددها الجمهور خلف المايسترو المغربي، من القديم لأم كلثوم وعبد الحليم، للغناء بالفصحى من أشعار نزار قباني، والأغاني الوطنية مثل أحلف بسماها"، مرورا ببعض أغاني التسعينيات لعمرو دياب ووردة، وكذلك الأغاني الشعبية مثل "يا بنت السلطان"، وختاما بالأغاني الحديثة على غرار "الغزالة رايقة".
 
ويستكمل برنامج "معكم"، الذي تقدمه الاعلامي منى الشاذلى، على قناة سي بي سي، غدا الجمعة، فعاليات الحفل الذي أقيم بقيادة المايسترو المغربي أمين بودشار على مسرح سمارت بالعلمين الجديدة، في حلقة خاصة، وذلك وسط وجود كثيف كان الجمهور هو البطل؛ حضور من كافة الأعمار، أطفال وشباب، رجال وسيدات، والكل في حالة تفاعل، يغني خلف المايسترو المغربي بكل حماس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة