عمرو ماضى لـ"لوغاريتم": حصلت على 5 براءات اختراع لمعالجة المياه الملوثة بمواد مسرطنة.. ويؤكد: الطالب المصرى لديه إبداع وتحمل والكورى شغال ترس فى ساعة.. وأحمد فايق يشرب المياه المعالجة من التلوث

الجمعة، 25 أغسطس 2023 10:46 م
عمرو ماضى لـ"لوغاريتم": حصلت على 5 براءات اختراع لمعالجة المياه الملوثة بمواد مسرطنة.. ويؤكد: الطالب المصرى لديه إبداع وتحمل والكورى شغال ترس فى ساعة.. وأحمد فايق يشرب المياه المعالجة من التلوث عمرو ماضى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الدكتور عمرو ماضى الأستاذ بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية، والمصنف رقم 2 فى تخصصه بين الكوريين، في ابتكار مواد تعالج المياه الملوثة والحاصل على 5 براءات اختراع من 3 قارات حول العالم، أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، عن تجاربه.
 
وقال عمرو ماضى، "جميع براءات الاختراعات فى معاجلة المياه الملوثة بمواد مسرطنة".
 
وأضاف عمرو ماضى ببرنامج "لوغاريتم" المذاع على قناة dmc من كوريا الجنوبية، قمت بعمل 2 براءة إختراع بمصر للمياه، وقدمت فى البداية لمعادلة معالجة المياه وتم الموافقة عليها واشتغلت عليها حتى حصلت على هذه البراءات، مؤكدا: أقوم بالتدريس للطالب الكورى والمصرى والأجنبى، الطالب المصرى لديه إبداع عالى والكورى شغال ترس فى ساعة، والمصرى لديه قدره على التحمل، والكورى لديه انضباط بالمواعيد.
 
وأضاف عمرو ماضى، المصرى لديه طموح أكثر من الكورى والمعرفة وحب العلم عند المصريين أكثر، والكوريين منظمين أكثر.
 
وتجول الإعلامى أحمد فايق، فى السوق الشعبى بكوريا بصحبة ضيفه الدكتور عمرو ماضى الأستاذ بمركز أبحاث أولوية الطاقة النظيفة بجامعة يونجنام الكورية.
 
وقال الدكتور عمرو ماضى، إن الأرز هو وجبة الإفطار والغداء والعشاء ويصنعون منه الكيكة أيضًا، وقام أحمد فايق بتجربة شرب مياه معالجة من الملوثات.
 
واستعرض "فايق" الفوارق بين المصري والكوري، من حيث الطموح والقدرة على التحمل وامتلاك الخيال وحب المعرفة والعلم، واستعرض في جولته داخل الأسواق الشعبية في كوريا حجم التشابه بينها وبين حواري مصر وأسواقها الشعبية، كذلك يكتشف وجود أكلة الكوارع في الأسواق الشعبية الكورية.  
 
وكذلك استعرض الإعلامي أبلكيشن يسهل عليه الترجمة الفورية للغة الكورية لتسهيل التعامل في السوق الشعبية الكورية. 
 
وخاض فايق تجربة معملية صعبة، مع د.عمرو ماضي، إذ خاض محاكاة داخل المعمل لطريقة معالجة المياه الملوثة، وتابع خطوات المعالجة منذ فصل الملوثات وحتى تنقية المياه بصورة تامة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة