كريم عبد العزيز بعد تكريمه في مهرجان الدراما: فرحان بالتكريم وشكرًا لـ المتحدة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 04:56 م
كريم عبد العزيز بعد تكريمه في مهرجان الدراما: فرحان بالتكريم وشكرًا لـ المتحدة مهرجان الدراما
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بتكريمه بجائزة من مهرجان الدراما في نسخته الثانية الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة تحت عنوان "60 سنة دراما".

وعلق كريم عبد العزيز على تكريمه من المهرجان، من خلال نشر فيديو لتكريمه عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقًا عليه: "مبروك المهرجان وفرحان جدًا بتكريمي في بلدي وفرحان فرحة خاصة أن الرئيس الشرفي للمهرجان هو الفنان الدكتور يحيى الفخراني".

وتابع: "إحنا نتاج هذا الجيل العظيم ولي الشرف أني كنت موجود بجانب الدكتور يحيى الفخراني.. شكرًا لدكتور أشرف زكي والشركة المتحدة على المجهود المشرف لمهرجان القاهرة للدراما في مدينة العالمين وللجائزة".

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، استضاف أمس النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

وافتتح الفنان الكبير يحيى الفخرانى الحفل وقال فى كلمته: "على إيديكم ولد هذا المهرجان العام الماضى وبكم نستكمل الدورة الثانية التى تتزامن مع مرور 60 عاماً على إنتاج أول مسلسل فى مصر".

وأكد يحيى الفخرانى أن مصر هى الرائدة دائما فى الفن والدراما، وأن الفنان المصرى كان وما زال علامة من علامات الجودة فى أى عمل، لافتا إلى أن الدراما على مدار تاريخها أثرت الثقافة المصرية والعربية، وبعد ذلك قدم الفنان أحمد عصام عرضاً عالميا مبهراً بالألعاب النارية وسط انبهار وتصفيق النجوم وكل الحضور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة