المهاجم الأجنبي "حديث الساعة" في الأهلي.. محاولات مكثفة لحسم الملف قبل الموسم الجديد.. القلعة الحمراء تنتظر "الفرصة الأخيرة" لضم سوزا خلال ساعات.. وموليكا خارج الحسابات بسبب مُغالاة بشكتاش فى طلباته المالية

السبت، 26 أغسطس 2023 04:30 م
المهاجم الأجنبي "حديث الساعة" في الأهلي.. محاولات مكثفة لحسم الملف قبل الموسم الجديد.. القلعة الحمراء تنتظر "الفرصة الأخيرة" لضم سوزا خلال ساعات.. وموليكا خارج الحسابات بسبب مُغالاة بشكتاش فى طلباته المالية الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يرفع مسئولو النادي الأهلي الراية البيضاء بشأن ضم صفقة هجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، فمازال مسئولو القلعة الحمراء يبذلون مفاوضات قوية لضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبك الكوري الجنوبي، رغم أن اللاعب أعلن مساء أمس، الجمعة، فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محاولة أخيرة مع سوزا

إدارة الأهلي تنتظر "آخر فرصة" لضم اللاعب البرازيلي مساء اليوم، السبت، من خلال الجلسة التى سيعقدها رئيس النادي الكوري مع الروماني دان بيتريسكو المدير الفنى للفريق، والذي يُعد الرافض الوحيد لإتمام الصفقة حالياً.
 
الأهلي حصل على موافقة اللاعب، بعدما تحدث معه مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عبر تقنية الـ"فيديو كونفرانس"، كما حصل الأهلي على موافقة رئيس النادي الكوري، ويتبقى فقط المدرب الروماني الذي تولى تدريب جيونبوك في يونيو الماضي خلفاً للمدرب الوطني كيم سانغ-سيك.

موقف رئيس جيونبوك من بيع سوزا

ووافق رئيس النادي الكوري على عرض الأهلي المالي المُتمثل فى بيع اللاعب مقابل 600 ألف دولار يتم تسديدها على دُفعتين، الأولى بـ300 ألف بعد إتمام الصفقة مُباشرة والثانية بعدها بستة أشهر.
 
ويترقب الأهلي حسم هذا الملف خلال الساعات المقبلة سواء بإتمام الصفقة أو بصرف النظر عنها.
 
وقال المهاجم البرازيلي قال فى تصريحات عبر وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، "بالفعل وصل لى عرض جيد من النادي الأهلي، لكن النادي أبلغني برفض الرحيل الصيف الحالي"، وأضاف سوزا، "شعرت بالأسف بسبب رفض هذا العرض، لكن في النهاية أنا أحترم عقدي مع النادي والذي ينتهي بنهاية العام".
 
 
وتابع، "سأكون لاعبًا حرًا بعد ذلك، وسأنتظر وصول عرض مناسب وبشروط مناسبة يصل لي حينها لاتخاذ قراري المناسب".

ويرغب الأهلي في ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، وشادي حسين إلى نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.
 

الأهلي يرفض ضم موليكا

في الوقت نفسه ، شهدت الساعات الماضية تداول أنباء قوية حول إمكانية انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي للنادي الأهلي خلال الصيف الجاري، عقب تصريحات البرازيلي جوستافو سوزا  التي أعلن خلالها فشل إنتقاله للأهلي الصيف الجاري.

الحديث عن إمكانية انتقال موليكا للأهلي كان مُثاراً على مدار الشهور الماضية، فقد دخل مسئولو القلعة الحمراء فى مفاوضات مع النادي التركي لضم المهاجم الكونغولي أكثر من مرة لكن الصفقة فشلت قبل أن تتحدث تقارير إعلامية تركية أمس، الجمعة، عن إمكانية إتمام الصفقة حالياً.

مصدر في الأهلي أكد أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، موضحاً أن موليكا خارج حسابات الأهلي حالياً ولا يوجد تفكير حالياً فى التعاقد معه.

وشدد المصدر على أن المقابل الذي يطلبه بشكتاش للتنازل عن موليكا كبير للغاية ويفوق قدرة الأهلي المالية حالياً، لذا فإن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صعب للغاية إن لم يكن مُستحيلا.

5 ملايين دولار تمنع ضم موليكا

وأكد المصدر أن التقارير الإعلامية التي تحدثت عن ترحيب الأهلي بدفع خمسة ملايين دولار لإتمام الصفقة غير دقيقة حتى لو كان الدفع على دُفعتين.

التقارير التركية أكدت أمس أن موليكا بات قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وزعمت التقارير تواجد مسئول من النادي الأهلي في تركيا وذلك من أجل حسم التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا وهو ما نفاه المصدر الأهلاوي تماماً

وينتهي عقد جاكسون موليكا مع فريق بشكتاش التركي في يونيو 2027، إلا أن اللاعب يقترب من الرحيل هذا الصيف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة