محمد الجالى: "حياة كريمة" درة المبادرات الرئاسية وحققت نجاحات غير مسبوقة

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:05 ص
محمد الجالى: "حياة كريمة" درة المبادرات الرئاسية وحققت نجاحات غير مسبوقة الكاتب الصحفى محمد الجالي
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفي محمد الجالي، مدير تحرير "اليوم السابع"، بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، قائلا: "حياة كريمة درة المبادرات الرئاسية.. وأكبر مشروع قومي لتغيير وجه الريف المصري.. ونحن أمام مبادرة حقيقية حققت إنجازات كبيرة على أرض الواقع".

وأضاف "الجالي"، خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز" مع الإعلامي رامي الحلواني: "المخصصات المالية لمبادرة "حياة كريمة" تتخطي 800 مليار جنيه وتشمل توفير كافة الخدمات المختلفة إلى القري والنجوع والعزب والمناطق الأكثر احتياجا وساهمت في القضاء على البطالة من خلال المشروعات القومية التي تنفذ ويشارك فيها أبناء القري والريف فضلا عن جهودها في التأهيل".

وتابع الكاتب الصحفي محمد الجالي: "مبادرة "حياة كريمة" تضم 40 ألف متطوع يعملون مع المبادرة بدون أجر.. وهم مؤهلين ومحترفين بشكل علمي وعالمي من أجل نجاح المبادرة"، موضحا أن "حياة كريمة" تشهد متابعة شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتأكد من كافة الأمور ونسب تنفيذ المشروعات وكذلك متابعة مستمرة من الأجهزة المعنية، وحققت الغرض منها وسوف نري الكثير من النجاحات غير المسبوقة في تطوير حياة الريف المصري والدولة المصرية تعمل على قدم وساق وتسابق الزمن.

وأشاد "الجالي" بجهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وجهوده في توزيع كراتين غذائية وأطراف صناعية على الأسر الأكثر احتياجا في إطار استراتيجية الدولة المصرية وتوحيد الجهود والتنسيق بين العمل الحكومي والعمل الأهلي، متابعا: "لما نتحدث عن التحالف الوطني هناك أكثر 25 مليون مواطن يستفيد بشكل مباشر من الخدمات التي يقدمها التحالف.. وهناك أمور كثيرة وعظيمة ينفذها التحالف مثل تمكين صغار المزارعين وقوافل "ستر وعافية".. وسط جهود مستمرة من القائمين علي التحالف للوصول إلى أكبر عدد من الشعب المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة