حصاد التكنولوجيا.. حذف حساب مزيف لرئيس أبل وارتفاع أسعار البيتكوين

الإثنين، 28 أغسطس 2023 07:00 م
حصاد التكنولوجيا.. حذف حساب مزيف لرئيس أبل وارتفاع أسعار البيتكوين تيم كوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم الأحد الكثير من الأخبار التكنولوجية المهمة، بما في ذلك إزالة إنستجرام لحساب مزيف لتيم كوك رئيس أبل من المنصة، إضافة إلى وصف إحدى العلماء خطط إيلون ماسك لاستعمار المريخ بأنها انتحارية، وفيما يلى أبرز الأخبار:
 
 
أزالت منصة انستجرام حساب مزيف لتيم كوك رئيس شركة أبل من المنصة، حيث من المعروف أن "كوك" ليس غزير الإنتاج على وسائل التواصل الاجتماعى، فقط لديه حساب على تويتر (المعروف الآن باسم X)، لكنه ليس من الأشخاص الذين ينشرون يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعى.
 
 
 
لدى إيلون ماسك خطط كبيرة لوضع مستعمرة بشرية على المريخ، إذ قال إنه يود إرسال مليون شخص إلى الكوكب الأحمر بحلول عام 2050، إلا أن أحد علماء ناسا ميشيل ثالر كشفت لصحيفة يو إس صن عن أن هذه ستكون في الأساس مهمة انتحارية ومن المحتمل أن يموت إيلون ماسك قبل وصوله إلى هناك بسبب مشاكل مؤلمة.
 
ارتفعت عملة البيتكوين اليوم الإثنين 28 أغسطس بنسبة 0.31%، ومع ذلك، فإن قيمة الربح هذه لم تضف أي أهمية ملحوظة لسعر تداول أغلى عملة مشفرة، وهي BTC، في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول أصل العملة المشفرة بسعر 26,031 دولار، مع استمرار تباطؤ سوق العملات المشفرة.
 
 
 
كشف تقرير حديث عن أن سلسلة أيفون 15 المنتظرة ستكون أخف من الإصدارات السابقة، ومن المتوقع أن يصل الجيل الجديد من الهواتف الذكية للشركة في سبتمبر مع بعض الترقيات، بما في ذلك هيكل من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في iPhone 14 Pro والإصدارات السابقة بحسب التقرير.
 
 
أرسلت وكالة ناسا طاقمًا دوليًا مكونًا من 4 رواد فضاء إلى محطة الفضاء الدولية (ISS)، حيث يتكون الفريق من أعضاء يمثلون أربع دول، وتعد مهمة SpaceX Crew-7 التابعة للوكالة هي المهمة السابعة لتناوب الطاقم التجاري لناسا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة