الإسماعيلي يناقش شكاوى المحترفين لحل أزمة القيد والمديونيات

الجمعة، 04 أغسطس 2023 08:30 م
 الإسماعيلي يناقش شكاوى المحترفين لحل أزمة القيد والمديونيات نصر عزام
كتب لبنى عبد الله _ عمر انور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الاسماعيلى اجتماعا ظهر اليوم بمقر النادى مع نصر عزام المحامي الدولي بالفيفا لمناقشة آخر المستجدات فيما يتعلق بالملف القانوني للنادى والذي يتضمن شكاوي اللاعبين السابقين بالفيفا.
 
تطرق الاجتماع لمناقشة كافة الحلول للخروج من الأزمة الحالية تتضمن خطوات عاجلة وخطوات أخري يمكن أن تعدل موقف النادى القانوني أمام المحكمة الرياضية ومتابعة الشكاوي المقامة حاليا واخر المستجدات بشأنها 
 
علق النائب ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، على أزمة قيد لاعبي الإسماعيلي في الموسم المقبل بسب تمسك اتحاد الكرة بالحصول على مبلغ 30 مليون جنيه.
 
وقال سويلم في تصريحات تليفزيونية إن الأمر خارج إرادة وزارة الرياضة ورابطة الأندية لأنها أزمة متراكمة منذ سنوات، الأزمة تتعلق بالأندية الجماهيرية بالكامل لأنها لا تملك موارد مالية للوفاء بالتزاماتها.
 
وأكد أنه سيتم مناقشة توفير حلول لأزمة القيد مع اتحاد الكرة، موضحاً أن الأمر بصفة عامة يتعلق بملف التعاقدات الجديدة في كافة الأندية الجماهيرية.
 
وتسلم مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الإسماعيلى خطابا جديدا من المحكمة الرياضية بتغريم الدراويش 90 ألف دولار لصالح نادى كورهوغو الإيفوارى، بعد انتقال عبد القادر كوليبالي للإسماعيلى.
 
وتلقى الإسماعيلى الحكم النهائي من المحكمة بعد شكوى النادى الإيفوارى بعد انتقال المهاجم الإيفواري عبد القادر كوليبالي إلى صفوف الإسماعيلي مطلع الموسم الماضي، الأمر الذي تسبب فى مشكلة مع ناديه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة