الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الحارس عمر صلاح لمدة موسمين

الجمعة، 04 أغسطس 2023 09:15 م
الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الحارس عمر صلاح لمدة موسمين عمر صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع عمر صلاح حارس نادى سموحة و الزمالك السابق بعقد يمتد لـ " موسمين"  قادمين.

في سياق متصل تعاقد الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، مع أحمد غنيم مواليد 1999، لاعب نادى سبورتنج وسموحة ومنتخب مصر للشباب السابق، وأحد اللاعبين الواعدين في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع، عقب الاتفاق على كافة الأمور المالية مع نادية السابق بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة.

كما نجح الاتحاد السكندرى في التعاقد مع عمرو صالح، لاعب نادى وادى دجلة السابق، عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع نادية السابق بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمة، وكذلك حسم صفقة انتقال لاعب نادى المنصورة المميز هانى الطامى، والذى يُجيد فى مركز لاعب الوسط بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة.

من ناحية أخرى  تمسك طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، ببقاء الأنجولى مابولولو ضمن صفوف سيد البلد فى الموسم الجديد، لحاجة الفريق لخدماته، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية فى الفريق.

وتتوفر قناعة لدى طارق العشرى بالتمسك بالقوام الأساسى للفريق فى الموسم الجديد، رغبة منه فى بناء فريق قوى قادر على المنافسة فى الموسم الجديد، لا سيما أن البطولات غائبة عن قلعة سيد البلد منذ فترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة