بعثة الزمالك تتوجه إلى مكة المكرمة لأداء العمرة قبل العودة للقاهرة

الجمعة، 04 أغسطس 2023 01:38 ص
بعثة الزمالك تتوجه إلى مكة المكرمة لأداء العمرة قبل العودة للقاهرة الزمالك
السعودية - عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوجه حاليًا بعثة فريق نادي الزمالك إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة إلي القاهرة مساء اليوم الجمعة بعد وداع البطولة العربية للأندية المقام بالسعودية بعد التعادل الإيجابي 1/1 مع النصر السعودى فى الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة.
 
وقدم الزمالك عرضًا قويًا أمام النصر، وتقدم بهدف نظيف وكان الأقرب للتاهل لدور الثمانية قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو في خطف هدف التعادل للنصر ليصعد مع الشباب السعودي ويودع الأبيض البطولة.
 
وودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية بعد التعادل مع النصر السعودى بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك فهد فى الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة.
 
افتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86 بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.
 
وجاء ترتيب مجموعة الزمالك، احتل فيها الفريق الأبيض، المركز الثالث برصيد 4 نقاط،، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 5 ليتأهل في المركز الثاني، ويلاقي الرجاء المغربي، متصدر المجموعة الرابعة، يوم الأحد المقبل، وتصدر المجموعة فريق الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف في مباراة أقيمت في نفس توقيت مباراة الزمالك والنصر.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة